«الجويسري»: «30 يونيو» من أعظم الثورات في العصر الحديث

30 يونيو 2016
الكاتب :  القاهرة- مكتب عرب بيزنس
450 الزيارات

هنأت مؤسسة الجويسري للاستثمار السياحي والزراعي، الشعب المصري والرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة ورئيس مجلس الوزراء، ورئيس مجلس النواب، بمناسبة ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة.


وقالت الجويسري إن هذه الثورة تعد من أعظم الثورات في العصر الحديث، حين خرج الملايين من أبناء الشعب المصري الأصيل في أسلوب حضاري شهد له العالم أجمع من أجل تغيير الوضع المأساوي الذي شهدته البلاد واستعادة الدور الوطني لمؤسسات الدولة وترسيخ هيبتها كي تقوم بدورها في بناء الحاضر وتأمين المستقبل.


وأكدت الجويسري أن ثورة 30يوينو مظلة أحتمت بها جميع بلدان الوطن العربي، بعد محاولات يائسة من التنظيمات المتطرفة للقفز على مقدارات الشعوب بالعمالة للخارج.

ودعت الجويسري جموع المصريين إلى المحافظة على روح ثورتهم العظيمة، والتحلي بروح الإرادة والعزيمة والمثابرة في ميادين العمل والبناء، لتحقيق التنمية الشاملة في كل المجالاتللنهوض بمصر قلب الأمة وحصن الدفاع عنها.


وكانت قد عقدت مجموعة الجويسري للاستثمار السياحي والزراعي، مؤتمرا صحفيا حضره عدد كبير من رجال الأعمال المصريين والمستثمرين العرب.


وتسعى المجموعة للاستثمار في مصر في عدة مجالات، من خلال دراسات مهمة في خطط الاستثمار في العالم وكيفية جذب المستثمر وتوفير سبل دعمه.


أكد الشيخ عادل الجويسري، رئيس مجموعة الجويسري للاستثمار السياحي والزراعي، أن الدافع الأول للحضور إلى مصر هو دافع الحب وبهدف دفع عجلة الاستثمار والنهضه في مصر، والإعلان عن أول منتج للسياحة العلاجية بإقامة أول منتج في مصر تحت مسمى لوكا براون إجيبت.


وقال "الجويسري" في تصريحات سابقة: إن مصر تستحق أن تكون دولة استثمارية اقتصادية، فموقع مصر الجغرافي، والمناخ والمعادن وغيرها، كل ذلك يجعلها أهلا لذلك، فمصر غنية بالزراعة، لكن المزارع يعاني من عدة مشكلات من أهمها مشكلات اليوريا والمعادن التي يحتاجها المزارع المصري.

 

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top