وزارة التربية والتعليم توفر روابط مباشرة لنتيجة الثانوية العامة.. وشاومينج ينشر النتيجة بالدرجات

11 يوليو 2016
الكاتب :  القاهرة- عرب بيزنس
414 الزيارات

نشرت الصفحة الرسمية لشاومينج قبل قليل درجات أحد طلاب الصف الثالث الثانوي، وأكدت أنها ستنشر نتيجة الثانوية العامة 2016، لكلا الفرعين، ولم يتنسى لنا التواصل مع أحد مسئولي وزارة التربية والتعليم للتأكد من صحة الدرجات المنشورة.

لا تزال حالة من الارتباك تسود أوساط وزارة التربية والتعليم، بالرغم من عطلة عيد الفطر المبارك، وذلك بعد أن أعلنت صفحة “شاومينج بتغشش ثانوية عامة ” عن تحدي جديد لوزارة التربية والتعليم، تمثل في إعلان الصفحة عن استعدادها لتعديل نتيجة الثانوية العامة 2016ورفع درجات طلاب وطالبات الثانوية العامة الراغبين في تعديل ورفع درجاتهم.

 وتعهدت صفحة ” شاومينح ” عن أنها سوف تخترق كنترول الثانوية العامة، وتقوم بتعديل درجات الطلاب والطالبات بمقابل مادي بشرط أن يرسل الطالب اسم المواد التي يريد رفع درجاتها في رسالة للصفحة.

لكن أدمن صفحة “شاومينج بتغشش ثانوية عامة" اشترط حتى يقوم بتزوير نتيجة الثانوية العامة 2016، وتغيير درجات طلاب وطالبات الثانوية العامة أن يتم ذلك بعد استفتاء عبر الصفحة بين طلاب وطالبات الثانوية العامة للموافقة على ذلك.

موعد نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2016

من ناحية اخري أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، بأنه من المرتقب أن يعتمد وزير التربية والتعليم الدكتور “الهلالي الشربيني” نتيجة الثانوية العامة 2016 للشعبة العلمية والشعبة الأدبية في 21 يوليو الجاري، على أن يتم إعلان النتيجة بعد اعتمادها بدقائق وإعلان نسب النجاح وأسماء أوائل شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2016-2015.

تعمل وزارة التربية والتعليم على توفير روابط مباشرة لنتيجة شهادة الثانوية العامة 2016 فور إعلانها رسمياً، ليتمكن طلاب الشهادة الثانوية من الحصول على النتيجة فور ظهورها برقم الجلوس فقط وبدون عناء، كما تتولى بعض المواقع نشر نتيجة الثانوية العامة تزامناً مع إعلانها عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

 

 

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top