"عرب بيزنس" تكشف حقيقة ظهور مبارك داخل عربات المترو دون حراسة

18 أغسطس 2016
الكاتب :  القاهرة -عرب بيزنس
411 الزيارات

نشر كريم حسين، أدمن صفحة "أسف يا ريس" المؤيدة للرئيس الأسبق حسني مبارك، صورة لشخص يشبه إلى حد كبير لـ"مبارك" داخل عربات المترو بإحدى الدول الأجنبية.

يذكر أن "حسين" أدمن الصفحة، قد نشر صورة بصحبة مبارك داخل مستشفى المعادي العسكري منذ أبريل الماضي، التي أظهرت زيادة في وزن مبارك نتيجة عدم تحركه ومكوثه الدائم على سرير المستشفى.

وكان حسن قد قال في تصريح سابق ، إن الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك يعانى من حالة إحباط واكتئاب شديدة، وذلك بعد أن وصل إلى علمه بما قام به مسئولو التربية والتعليم، من حذف دوره من حرب أكتوبر التى ورد ذكرها فى كتب التاريخ الخاصة بالمرحلة الثانوية، مشيرًا إلى أن حزنه تزايد خاصة مع مشاهدته لكل ما يحدث خلال المناسبات الوطنية وكيف يتم تجاهله وتجاهل دوره فيها.

 وأضاف كريم حسين فى تصريحات صحفية أن مبارك أكد له أن التاريخ لن ينساه، وأن ما قدمه للبلاد سوف يظل فى مخيلة المصريين وقلوبهم، وأن المصريين وحدهم سوف يسجلون اسم محمد حسنى مبارك فى المكان الذى يستحقه على حد قوله. وأكد حسين خلال زيارته للرئيس بمستشفى المعادى فى وقت سابق أنه لم يحاول يومًا أن يزور فى التاريخ، أو أن يقوم بمحو دور رئيس من رؤساء مصر بل على العكس، فلقد تم تسمية محطات المترو بأسماء رؤساء مصر جميعا، كما تم إنتاج فيلم "أيام السادات"، وفيلم "ناصر 56"، ومسلسل "الملك فاروق" خلال رئاسته للبلاد، كما أن الرئيس الراحل محمد نجيب قد أشاد بالرئيس السابق حسنى مبارك قبل وفاته. وأوضح أن حسنى مبارك قد عمل على رد اعتباره إليه، كما أنه قد أقام للرئيس الراحل محمد نجيب جنازة عسكرية تليق برجل حكم مصر.


 

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top