100فائز برحلات حج وعمرة وأيفون 7.. رابطة العالم الإسلامي تطلق أكبر ‫مسابقة‬ عبر وسائل التواصل المجتمعي

30 يناير 2017
الكاتب :  جدة- عرب بيزنس
277 الزيارات

100 فائز برحلات حج وعمرة و(آيفون7)..

أطلقت رابطة العالم الإسلامي أكبر ‫مسابقة إسلامية عبر وسائل التواصل المجتمعي بجوائز تشمل 100 فائز، وتتنوع الجوائز بين رحلات للحج والعمرة وزيارة المدينة المنورة، إضافة إلى أجهزة (آيفون7)، وتوزع الجوائز يومياً الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

واشترطت الرابطة على الراغبين في المشاركة متابعة حساباتها في تويتر باللغة العربية: ‪@MWLOrg واللغة الانجليزبة ‫‪@MWLOrg_en واللغة الفرنسية  ‫‪@MWLOrg_Fr

وكذلك متابعة حساب (مركز الحرب الفكرية) وهو مركزٌ عالمي يتبع وزارةَ الدفاع بالمملكة العربية السعودية، يختص بمواجهة جذور التطرف والإرهاب، وترسيخ مفاهيم الدين الحق، وينشر الحساب أنشطته باللغات الثلاث أيضًا: العربية ‪@fekerksa والإنجليزية ‫‪@fekerksa_en   والفرنسية ‫‪@Fekerksa_Fr .

وبالإضافة إلى متابعة هذين الحسابين باللغات الثلاث يشترط أيضًا الاجابة على سؤال المسابقة يوميًا.

وقد حددت الرابطة الجائزة الأولى برحلة لأداء مناسك الحج وزيارة المسجد النبوي الشريف، والجائزة الثانية رحلة لأداء مناسك العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف، والجائزة الثالثة مشاركة الرابطة رحلاتها لإحدى بلدان العالم، فيما جاءت الجائزة الرابعة جهاز (آيفون٧) بالإضافة إلى العديد من مطبوعات الرابطة.

وتهدف الرابطة من خلال هذه الجائزة إلى الوصول إلى أكبر عدد من شريحة متابعي وسائل التواصل المجتمعي بهدف ضمان إطلاعهم على أنشطة الرابطة والتواصل العالمي مع رسالتها التوعوية في بُعدها الوسطي المعتدل.

يشار إلى أن رابطة العالم الإسلامي منظمة إسلامية شعبية عالمية جامعة مقرها مكة المكرمة، تُعنىٰ بإيضاح حقيقة الدعوة الإسلامية، ومد جسور التعاون الإسلامي والإنساني مع الجميع.

 

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top