المصرف المتحد.. إعادة هيكلة وتطوير النظام الالكتروني لطرحه للبيع إلى مستثمر أجنبي

08 فبراير 2017
الكاتب :  القاهرة- هاني رجب
232 الزيارات

كشفت نيفين كشميري، مساعد العضو المنتدب لقطاع تمويل الشركات بالمصرف المتحد، عن انضمام المصرف المتحد، لعضوية الجمعية المصرية لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة.
وأضافت نيفين كشميرى، أن البنك يولي اهتماما خاصا بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة، لما لها من أهمية كبيرة علي الوضع الاقتصادى حيث تمثل اكثر من 80  %من الأنشطة الاقتصادية المختلفة، مشيرة إلى أن الدول لن تنهض إلا عن طريق المشروعات الصغيرة والمتوسطة.
وأضافت كشميرى خلال كلمتها في الندوة التي نظمتها الجمعية المصرية لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة أن المصرف علي أتم الاستعداد للتعاون مع الجمعية في تقديم الدعم الاستشاري والفني للراغبين في كيفية إدارة المشروعات الصغيرة والمتوسطة لما يمتلكه المصرف من خبره كبيرة في هذا المجال.
وأعلنت أن المصرف يعمل على إعادة هيكلة كافة القطاعات المختلفة، سواء في قطاع تمويل الشركات أو المشروعات الصغيرة والمتوسطة والقروض المشتركة والمنتجات الإسلامية، بالإضافة إلى تطوير النظام الالكتروني للبنك، مشيرة إلى ان هذا يهدف إلى تجهيز المصرف لطرحه للبيع إلى مستثمر أجنبي.
وأضافت أن بيع المصرف لمستثمر أجنبي يساعد على ضخ أموال جديدة، تساعد في توفير العملة الأجنبية بالإضافة إلى توفير فرص عمل جديدة.

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top