رجال أعمال ومستثمرون يتجهون لضخ استثمارات كبيرة بالسوق المصري

19 مارس 2017
الكاتب :  القاهرة -عرب بيزنس
238 الزيارات

التقت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى الدكتورة سحر نصر، ، صباح اليوم الخميس، بالمهندس نجيب ساويرس، رئيس شركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة، وذلك بمقر الوزارة بصلاح سالم.

واستهل المهندس نجيب ساويرس، اللقاء، بتقديم الشكر والتقدير للوزيرة، على جهودها فى تحسين بيئة الاستثمار، ولقاءاتها المستمرة مع المستثمرين والعمل على ازالة اى معوقات تواجه عملهم.

وأكدت الوزيرة، أن دورها هو حل اى مشكلات متعلقة للمستثمرين، وهو هدف لا تراجع عنه وأولوية أولى على أجندة الوزارة، حيث إن تحقيق ذلك من شأنه أن يشجع المستثمرين على ضخ مزيد من الاستثمارات فى مختلف القطاعات والتى ستنعكس إيجابا على زيادة معدلات النمو وإتاحة الآلاف من فرص العمل أمام الشباب باعتبار أن ذلك الهدف الأهم للحكومة وهو تقليل البطالة وإتاحة المزيد من فرص العمل.

وأشارت الوزيرة إلى أن المرحلة الحالية تحتاج إلى تكاتف جميع المستثمرين من أجل دعم الاقتصاد المصرى، واقامة عدد من المشروعات التى تساهم فى رفع من مستوى معيشة الشعب المصرى.

واعرب "ساويرس" عن تطلع شركته للقيام بدورها فى ضخ استثمارات جديدة للسوق المصرية خلال الثلاث شهور المقبلة، فى إطار الاجراءات المعلنة للإصلاح الاقتصادي وتحسين مناخ الاستثمار فى مصر.

 

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top