بالفيديو: رابطة العالم الإسلامي تكشف حقيقة مطالبة أمينها العام مسلمات الغرب بنزع حجابهن

16 مايو 2017
الكاتب :  الرياض- عرب بيزنس
218 الزيارات

ردًا على ما نشرته بعض الصحف والمواقع الغربية من تصريحات مجتزأة للأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى، حول مطالبته للمسلمات المحجبات بمغادرة أوروربا والعودة إلى بلدانهن في حال إصرارهن على التمسك بارتداء الحجاب بالمخالفة لقوانين البلدان الغربية التي يقمن فيها... أوضحت الرابطة أن "العيسى" لم يقلل من شأن الحجاب ولم يدع المسلمات المقيمات في الغرب للتخلي عنه طواعية.

وأكدت الرابطة في بيان لها على أن تصريحات العيسى في أكثر من مناسبة حول حجاب المسلمة في البلاد غير الإسلامية انتهت إلى أن "على المسلم احترام دساتير وقوانين وثقافة البلدان التي يعيش فيها كما هو عهده عندما دخلها، وعليه المطالبة بخصوصيته كالحجاب وفق المتاح قانوناً، فإذا رُفض طلبه فعليه الالتزام بقرار الدولة؛ فإن كان مضطراً بقي وله حالة الضرورة، وإلا فعليه مغادرة البلد واحترام عهده وميثاقه عندما دخلها.

ونشرت الرابطة عبر حسابها في (تويتر) مقطع فيديو للعيسى في لقاء سابق مع الجالية الإسلامية ببروكسل بحضور ممثلي عدد من الأديان والصحافة الأوروبية يوضح خلاله الصورة كاملة حول موقف الإسلام والرابطة من حجاب المسلمة في البلدان غير الإسلامية.

رابط الفيديو

https://www.youtube.com/watch?v=iphDOWzObac

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top