نظام أورنچ دولفين يوفر لك دقائق بكثرة وسخاء

17 يونيو 2017
الكاتب :  القاهرة- داليا فاروق
215 الزيارات
  • يمنحك النظام وحدات يمكنك استخدامها كدقائق لشبكة اورنچ والشبكات الأخرى بالإضافة إلى دقائق مجانية إلى رقمك المفضل.
  • وحدات اورنچ دولفين يمكن ايضا استخدامها للإنترنت ، كما يتمتع عملاء النظام برسائل بلا حدود لأى شبكة فى مصر.

تماشيًا مع الجهود الواسعة التي تبذلها شركة أورنج  مصر لتقديم تجربة متميزة للعميل المصري، تعلن الشركة عن إطلاق مجموعة جديدة من الباقات والانظمة الجديدة للمستهلكين، و تشمل:

  • اورنچ إيجل
  • اورنچ پانثر
  • اورنچ دولفين
  • اورنچ فوكس

 

حرصت اورنچ على دراسة احتياجات شرائح مختلفة من العملاء في السوق المصري، واستجابة منها لتطلعات العملاء،  قامت الشركة بعمل الأنظمة الجديدة لتلبى احتياجات العملاء و لتتضمن امتيازات عديدة إلى جانب أسعارها المناسبة للجميع.

الأنظمة الجديدة جزء لا يتجزأ من حياة عملاء اورنچ الذين بإمكانهم الاختيار من بين أربعة أنظمة مختلفة ليحصل عميل اورنچ على تجربة لا مثيل لها مهما اختلفت احتياجاته أو تنوعت.  

نظام اورنچ دولفين

يرمز نظام دولفين للاتصال الدائم، وقد تم تصميمه ليتناسب مع العملاء الذين يرغبون في التواصل الدائم مع الآخرين من خلال المكالمات الصوتية من هواتفهم المحمولة مع استخدام طفيف ومتوسط للإنترنت. نظام دولفين مناسب جداً لهؤلاء العملاء حيث بإمكانهم الاختيار بين ثلاث باقات (دولفين 30 – دولفين 45 – دولفين 65).

يمكن لعملاء دولفين استخدام وحدات الباقة لإجراء المكالمات لشبكة اورنچ  أو للشبكات الأخرى. كما سيتمتع العميل بدقائق مجانية للاتصال برقمه المفضل على شبكة اورنچ، و يمكنه اختيار وتغيير الرقم شهريًا من خلال الاتصال ب 400، يمكنهم ايضا استخدام الوحدات كميجابايتس ، ويمكنهم الاستمتاع برسائل بلا حدود لاى شبكة فى مصر.

يمكن للعملاء من خلال الأنظمة الجديدة ترحيل المتبقي من باقاتهم إلى الشهر التالى.

تتميز الأنظمة الجديدة بالبساطة والشفافية والمرونة، والقدرة على التوفير وتلبية احتياجات شريحة ضخمة من عملاء السوق المصري

 

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top