"امارات مصر" تتوسع في تشغيل محطات متكاملة نموذجية لخدمة وتموين السيارات

06 يوليو 2017
الكاتب :  القاهرة-يوسف حماد
238 الزيارات

أكد وزير البترول والثروة المعدنية في مصر  المهندس/ طارق الملا على عمق العلاقات الثنائية والشراكة الناجحة بين مصر والإمارات والتي تدعمها القيادة السياسية في البلدين موجها بتوفير الدعم الكامل للاستثمارات الإماراتية في قطاع البترول، والتي تعد شركة "امارات مصر" التي تقدم خدمات وتموين السيارات والسفن والطائرات أحد النماذج المميزة لهذه الشراكة بما تقدمه من خدمات متكاملة تلبي رغبات المستهلكين.

وأشاد الوزير المصري- خلال افتتاحه، مؤخراً، محطتين نموذجيتين ضمن محطات خدمة وتموين السيارات التابعة لشركة امارات مصر للمنتجات البترولية في مدينة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس- بالمستوى المتميز الذي تقدمه محطات الشركة سواء من حيث خدمات التموين أو الخدمات الملحقة، مشيراً لأهمية زيادة عدد منافذها استغلالاً لنجاحاتها ورصيدها لدى الجمهور. وأوضح أن هناك فرصاً متميزة متاحة للاستثمار في مجال إقامة محطات خدمة وتموين جديدة خاصة مع المشروع القومي للطرق الذي تنفذه مصر بأطوال تصل على 5500 كيلو متر.

من جانبه أكد المهندس جمعة مبارك الجنيبي سفير الامارات لدي مصر ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية على العلاقات الوطيدة والمتميزة بين الإمارات ومصر التي أرسى دعائمها المغفور له بإذن الله الشيخ/ زايد بن سلطان آل نهيان، وفي هذا الاطار فقد تم تأسيس هذا المشروع الذى يعد نموذجاً واعداً ومعبراً عن هذا التعاون بين البلدين الشقيقين،متطلعاً بان تقوم الشركة بافتتاح محطات جديدة في مختلف المحافظات مستخدمة افضل الممارسات و التكنولوجيا لتقديم الخدمات المميزة لعملائها.

بدوره، أشار محمد جمعة الرئيس التنفيذي لشركة امارات مصر إلى قيام الشركة بتشغيل محطات متكاملة نموذجية لخدمة وتموين السيارات في محافظات جمهورية مصر العربية، وتابع: "نحتفل بمحطتين تضفيان حلة جمالية ومنظراً حضارياً تم فيهما تطبيق أحدث التقنيات التكنولوجية العالمية المتعلقة بتوفير الطاقة وتعزيز مستويات الأمان وتوفير خدمات مجانية، كما تم إضافة خدمة المخبوزات والمعجنات والحلويات الطازجة يومياً".

وقدم المهندس/ خالد عبد البديع رئيس مجلس إدارة شركة امارات مصر الشكر الجزيل إلى الأشقاء في مؤسسة الإمارات العامة للبترول على دعمهم لثمرة التعاون المشترك مع شركتي "ميدتاب" و"ميدور" والعرفان الجميل لحضورهم الاحتفال. متقدماً بالشكر الى الرئيس التنفيذي للشركة على ما قدمه من جهد ملحوظ في نجاح الشركة مع جميع السادة العاملين بالشركة ولما بذلوه من جهد مشترك لدعم مسيرة العمل بالشركة والذي أدى إلى تحقيق هذه المشاريع الواعدة.

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top