«السيسي» يجيب على أسئلة المصريين في 3 ساعات على الهواء مباشرة

23 يوليو 2017
الكاتب :  القاهرة-يوسف حماد
229 الزيارات

قال المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، إن مؤتمر الشباب الذي سيعقد في الإسكندرية، الإثنين، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، سيشهد عرض كافة الأمور التي تشهدها الساحة المصرية.

وأضاف «عبدالعزيز»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الآن»، المذاع عبر فضائية «اكسترا نيوز»، الأحد، أن المؤتمر سيركز على موضوعات المتعلقة بالإصلاح الاقتصادي والأوضاع الأمنية والسياسية التي تمر بها مصر، موضحًا أن أهم فقرات المؤتمر ستكون فقرة «اسأل الرئيس»، التي سيجيب فيها الرئيس «السيسي»، عن أسئلة الشباب، وستستغرق ما بين ساعتين إلى 3 ساعات.

وأوضح أن الرئيس «السيسي»، سيجيب على الهواء مباشرة، على أسئلة المصريين التي تلقتها مبادرة «اسأل الرئيس» عبر موقعها الإلكتروني، لافتًا إلى تلقي الموقع الإلكتروني للمبادرة تلقى أسئلة كثيرة خلال الفترة الماضية.

ولفت إلى تناول الجلسة الأولى من المؤتمر خطة التنمية المستدامة 2030، وسيتحدث فيها وزراء من الحكومة، مضيفًا أن رسالة «السيسي» ستكون واضحة خلال المؤتمر وهي أنه يجب أن نشاهد ملامح هذه الخطة على أرض الواقع.

وأشار إلى أهمية مؤتمرات الشباب في التواصل بين الشباب ورئيس الجمهورية رأس السلطة التنفيذية، وباقي الوزراء والمسؤولين، متابعًا: «الأماكن التي يعقد فيها المؤتمرات تتسع إلى 1000 أو 1500 شاب فقط، ولكن على الأقل فالشباب الحاضرين ينقلون التجربة إلى شباب آخر كثيرون في المحافظات أو العمل».

وأكد أن حضور الرئيس «السيسي» للمؤتمرات واستماعه للشباب بمثابة رسالة للمسؤولين بأهمية الاستماع للشباب، وتكرار التجربة على نطاق أضيق، وأن يتأسوا به.

 

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top