مها ناجى نائب رئيس شركة أورنج مصر ضمن أفضل 50 سيدة تاثيراً لعام 2017

29 يناير 2018
الكاتب :  القاهرة- داليا السيد
281 الزيارات

قام منتدى الخمسين باختيار مها ناجي نائب رئيس شركة أورنج مصر لقطاع الاتصالات والدعاية، ضمن أفضل 50 سيدة تأثيرا لعام 2017 ، نظرا لاسهاماتها  الناجحة فى  قطاعات األعمال والتسويق والاتصالات ، وذلك وفقا للتصنيف الذى أعده المنتدى بالشراكة مع مجلة "أموال الغد" الاقتصادية المتخصصة وذلك بالاعتماد على عدد من المعايير المهنية المتوافقة مع مراكز التصنيف المعتمدة إلاختيار.

وقام المنتدى بتكريم مها ناجى  فى هذه الاحتفالية  "قمة األفضل " فى دروتها الثالثة وكان هذا التكريم  تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل.

وشهدت القمة هذا العام ، تواجد الدكتورعمرو الجارحي وزير المالية ، والمهندس ياسر القاضي وزيرالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ، والدكتورة سحر نصر وزيرة اإلستثمار والتعاون الدولي ، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط واإلصالح اإلداري، ،والدكتورة غادة والي وزيرة التضامن اإلجتماعي، كما شهد مشاركة أكثر من 500 قيادة تنفيذية لكبري الشركات العاملة فى السوق المصرية ، وتغطية واسعة النطاق من وسائل االعالم.

ويعد "منتدى الخمسين "هو أول شبكة متنامية تضم سيدات األعمال في مصر، أسسه أقوى 50 سيدة تأثيرا في الاقتصاد المصنفين خلال "قمة الافضل" التي عقدت في يناير الماضي تحت رعاية رئيس الوزراء، وذلك  بهدف إبراز دور المرأة المصرية كشريك أساسي في التنمية االقتصادية.

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top