"أورنچ" تحصل علي جائزة أسرع شبكة في مصر وتقدم أجدد نظام للشباب "اورنچ دراجون"

18 فبراير 2018
الكاتب :  القاهرة- داليا عبدالله
218 الزيارات
جان مارك هاريون، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة اورنچ مصر، وآدم كيتنج مدير عام المبيعات لشركة Ookla

حصلت شبكة اورنچ  مصر علي شهادة اعتماد من شركة Ookla كأسرع شبكة في مصر من قبل شركة Ookla العالمية  ، بعد اختبارات لسرعة البيانات التي جاءت مطابقة للمعايير الدولية ومتفوقة على جميع الشبكات الأخرى في مصر. ونتيجة لهذا التقييم وعقب اختبارات لقياس سرعة الشبكة علي موقع Speedtest خلال الربع الثالث والرابع من عام 2017، يحق لشركة اورنچ مصر استخدام الحقوق التجارية لعلامة Ookla في حملاتها كأسرع شبكة في مصر.

تم الإعلان عن صدارة شبكة اورنچ مصر خلال مؤتمر صحفي عُقد بفندق فيرمونت نايل سيتي، بحضور السيد/ جان مارك هاريون الرئيس التنفيذي لشركة اورنچ مصر، والسيد/ آدم كيتنج مدير عام المبيعات شركة Ookla لمنطقة اوروبا والشرق الاوسط وافريقيا، بالإضافة الي مجموعة كبيرة من الصحفيين والإعلاميين.

قامت شركة Ookla بتقييم كفاءة خدمات الشبكات بمصر من خلال مجموعة من المعايير تقوم على احتساب بيانات حصيلة اختبارات يجريها مستخدمو الإنترنت، ويقوم على أساسها تطبيق Speedtest  من Ookla  بتقييم سرعة المشغلين في السوق وعلى أساس تحليل دقيق يتم تحديد أسرع أداء للمشغل خلال الفترة التي يتم منح الجائزة فيها .

ولان عالم الاتصالات في تغير دائم ومستمر ، تحرص اورنچ دائماً علي مواكبة متطلبات عملائها المتغيرة وخصوصاً الشباب الذين يمثلون شريحة كبيرة من المجتمع المصري، وبهذه المناسبة تقدم اورنچ أجدد نظام للشباب "اورنچ دراجون". مع النظام تقدم اورنچ "دراجون بايتس" ، أجدد وحدة للإنترنت تضمن الاستفادة الكاملة للباقة ، حيث يحصل الشباب علي 150 دقيقة بالإضافة الي  7000 دراجون بايتس، كل ذلك بـ 70 جنيه فقط . كما يستطيع الشباب أيضاً استخدام وحدات الانترنت الجديدة بكل حرية علي السوشيال ميديا والمزيكا و الانترنت.

وبهذه المناسبة، صرح جان مارك هاريون، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة اورنچ مصر، قائلا: "نحن فخورون باعتراف شركة Ookla بكوننا أسرع شبكة في مصرحيث تعكس هذه الجائزة المشرفة جهودنا المتميزة المبذولة لتحديث وتطوير شبكاتنا خلال الأشهر الـ 18 الماضية. واليوم تم تحقيق احدي أهم اهداف الشركة وهي ضمان تمتع عملائنا بأفضل تجربة للإنترنت. فالآن أصبحنا قادرين على تقديم سرعات غير مسبوقة من خلال  شبكة الـ 4G".

ومن جانبه، قال آدم كيتنج مدير عام المبيعات لشركة Ookla لمنطقة اوروبا والشرق الاوسط وافريقيا  "نتقدم بالتهنئة لشركة اورنچ مصر على فوزها بجائزة أسرع شبكة في مصر، وتعد هذه الجائزة بمثابة التزام لاورنچ في تقديم أفضل خدمة لعملائها، وبفضل مثل هذه الشبكة القوية والمتخصصة، يمكن للعملاء نقل البيانات بشكل سريع ".

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top