حملة "صوتي لمصر" تكثّف نشاطها قبل بدء "الصمت الانتخابى"

21 مارس 2018
الكاتب :  القاهرة- يوسف حماد
234 الزيارات

تواصلت فعاليات ومؤتمرات القوى السياسية المختلفة فى المحافظات، لحث الشعب المصرى على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، من خلال مؤتمرات جماهيرية حاشدة، فضلاً عن توعية الشباب بأهمية المشاركة السياسية والإدلاء بأصواتهم فى صناديق الاقتراع لدعم مصر، قبل دعم أى من المرشحَين للرئاسة.

وقالت المستشارة حنان كساب المحامية بالنقض ومؤسسة حملة " صوتي لمصر"  الداعمة لترشّح الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، إنه سيتم استثمار الـ72 ساعة المتبقية قبل فترة الصمت الانتخابى فى حشد المواطنين للمشاركة فى الانتخابات بالتعاون مع بقية الحملات الرسمية والشعبية التى لها دور حقيقى فى الحشد.

وأضافت أن الحملة تواصل فعالياتها على مدار أيام الأربعاء والخميس والجمعة، ثم يتم التوقف عن جميع أشكال الدعاية السبت المقبل التزاماً بفترة الصمت الانتخابى.

وتابعت: "نعتمد على المرأة فى الحشد أيام 26 و27 و28 مارس، فالمرأة لها تأثير قوى على زوجها وأبنائها وجيرانها وأصدقائها، كما أن الحملة اعتمدت على دعوة الشباب فى مختلف التجمعات بالنوادى والمقاهى لحثهم على أهمية المشاركة فى الانتخابات حفاظاً على حالة الاستقرار التى تحققت فى عهد الرئيس "السيسي".

وأشارت مؤسسة حملة " صوتي لمصر"  أن الانتخابات الرئاسية ليست منافسة بين مرشحين، بل هى معركة مصر أمام العالم ومع المنظمات الدولية التى تسعى لتشويه صورتنا أمام الرأى العام العالمى.

وأضافت: أن الخروج لصناديق الانتخابات واجب وطنى على كل مصرى، علاوة على أن المشاركة بكثافة بمثابة كلمة شكر للرئيس على الإنجازات العملاقة التى شهدتها الفترة الأولى، إلى جانب دعمه لاستكمال المسيرة فى الفترة الثانية للرئاسة، فضلاً عن أن خروج المصريين فى الخارج للتصويت كان بمثابة رسالة لكل مواطن شريف يحرص على الحفاظ على أمن واستقرار مصر.

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top