"سلام بلا حدود" تطلق حمائمها في كردستان

06 مايو 2018
الكاتب :  بريطانيا -مانشستر- عبدالله حماد
188 الزيارات
لأكاديمية الكردية زينب علي كمال سفيرة للسلام في كردستان

رسمياً الأكاديمية الكردية زينب علي كمال سفيرة للسلام في كردستان ضمن كوكبة سفراء منظمة #سلامبلاحدود التي يترأسها المفكر البحريني محمد العرب، كما ستمثل المنظمة في إجتماعات إتحاد الأقليات المهاجرة في أوروبا.

والأكاديمية زينب من عائلة كردية معروفة وهي أيضاً ناشطة في مجال حقوق الانسان  وتعمل في مجال منظمات المجتمع المدني في أوروبا والعراق.
كما صرح محمد العرب رئيس منظمة "سلام بلا حدود" بأنه يعتبر وجود ممثلة لكردستان إضافة نوعية للمنظمة لكون المنطقة التي تغطيها بمثابة همزة وصل بين أربعة  مكونات هي الأتراك والإيرانين والعرب العراقيين والأكراد الذين يتوزعوا في العراق وتركيا وإيران وسوريا .

والمنظمة التي تتخذ من باريس مقرًّا رئيسًا لها هي منظمة دولية غير ربحية معتمدة لدى هيئة الأمم المتحدة بصفة اعتبارية قانونية برقم 18751، وتهتم بتكريس السلم والتآخي بين شعوب العالم، وإرساء حقوق الإنسان، وتعمل على نبذ الكراهية ومكافحة التطرف والعنصرية.

وتضم المنظمة أعضاء من كل الأديان تجمعهم فكرة السلام ومناهضة الحروب والإرهاب؛ المنظمة غير الربحية تعتمد في نشاطاتها على التواصل مع الأطراف المتناحرة في جهات العالم الأربع لإيجاد أرضية للسلام والحوار والتعايش، المنظمة ترفع شعار أن السلام والتعايش ضرورة لا بد منها، وتعهّد أعضاؤها بمواصلة نضالهم من أجل عالم بلا حروب أو إرهاب.

 

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top