ولاء الصبان: رئاسة مصر للاتحاد الإفريقي نتاج جهد الرئيس السيسي

07 مارس 2019
الكاتب :  القاهرة- يوسف حماد
102 الزيارات

شادت الخبيرة الاقتصادية ولاء الصبان مساعد رئيس حزب الوفد لتنمية الموارد، بترأس مصر للاتحاد الإفريقي لعام 2019 ، مشيرة إلى أن هذا نتاج دور القيادة السياسية خلال الفترة الماضية وتحركات الرئيس السيسي في قارة إفريقيا من أجل تحقيق الصالح العام للجميع.

 وأضافت "الصبان" في بيان صحفي ، أن جهد الرئيس السيسي والدبلوماسية المصرية حقق العديد من النجاحات الخارجية بخاصة في ما يتعلق بالقارة السمراء لافتة إلي أن هذا ساهم في عودة مصر إلي أن تكون قلب القارة من جديد .
 
 

 

وأوضحت مساعد رئيس الحزب، أن حزب الوفد برئاسة المستشار بهاء الدين أبوشقة حريص على تعزيز التعاون مع دول القارة الإفريقية لذلك خصص الحزب لجنة خاصة من اللجان النوعية بالحزب تهتم بكافة قضايا دول القارة ودول حوض النيل وهذا أمر إيجابي.

وأكدت أن الاتحاد الإفريقي سيناقش كافة القضايا التي تهم مستقبل دول القارة وهذا تعميق لدور مصر الرائد وترسيخ جذورها الإفريقية ورصد وحل مشاكل القارة السمراء.

يشار أن ولاء الصبان مساعد رئيس الحزب لتنمية الموارد بحزب الوفد، قد قدمت مبلغ 100 الف جنيه لصندوق تكافل الأزمات الطارئة الخاص بأسر ضحايا حادث قطار محطة مصر الذى وقع قبل أيام.

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top