البرلماني جمال كوش: كل المصريين يدعمون تحركات السيسي بشأن الأزمة الليبية لحماية الأمن القومى

06 يناير 2020
الكاتب : 
336 الزيارات

أكد النائب جمال كوش، عضو مجلس النواب عن دائرة بنها بمحافظة القليوبية،  دعمه الكامل لكافة التحركات المصرية سواء على الصعيدين السياسي والدبلوماسي، أو على الصعيد العسكري والأمني، في اتخاذ الإجراءات المناسبة لحماية الأمن القومي المصري.

ووجه كوش رسالة باسم كل البرلمانيينن للرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدًا فيها دعم كل المصريين للرئيس فى كل ما يتخذه من قرارات لحماية الأمن القومى المصرى.

وشدد على أن مصر سيكون لها موقف حازما تماماً وسترد بكل كفاءة، ولن تصمت أمام التحركات التركية فى ليبيا وستضع المجتمع الدولى أمام مسئولياته، مؤكدا قدرة مصر على مواجهة العدوان التركى على الدولة الليبية، ، مشددا على إدراك العالم أجمع أن ليبيا هى أمن قومى مصرى وخط أحمر لا يمكن تجاوزه، في ظل سعي أردوغان لإشعال الحرائق في المنطقة ودعم للجماعات الإرهابية والمليشيات المسلحة.

وتابع أن دعم التحركات المصرية بشأن الأزمة الليبية واجب وطني حتمي وفرض على كل مواطن، خاصة وأن القيادة السياسية متمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي تقوم بدور كبير لنزع فتيل الأزمة، وشدد على ضرورة إدراك أن المشهد الليبي له انعكاسات على الأمن القومي المصري وهو ما أوضحه الرئيس السيسي أكثر من مرة، من خلال تأكيد رفض مصر القاطع على أي تدخلات خارجية في الشأن الليبي.

وأكد النائب البرلماني أنه لا يخشى على مصر لأن المصريين جمعيا يكونون على قلب رجل واحد اذا استشعروا اى مخاطر تتعرض لها الدولة المصرية وكلنا على استعداد تام للاستشهاد والدفاع عن مصر وسلامتها ووحدة وسلامة اراضيها .

 

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top