طلبات إحاطة للناب جمال كوش بشأن عدد من المشكلات في قري بنها على مائدة البرلمان

30 يناير 2020
الكاتب :  القاهرة - جنا حماد
266 الزيارات

أحال رئيس مجلس النواب المصري الدكتور على عبدالعال إلى الحكومة تقارير لجنة الاقتراحات والشكاوى بشأن عدد من الاقتراحات التى قدمها عضو مجلس النواب عن دائرة بنها جمال كوش، والمتعلقة بعدد من المشكلات في دائرته لاتخاذ اللازم بشأنها.

وتضمنت الاقتراحات تقدم النائب جمال كوش باقتراح برغبة، بشأن إنشاء مصنع بقرية "ميت الحوفيين" مركز بنها – محافظة القليوبية، الأمر الذى تم إحالته لجنة الاقتراحات والشكاوى لاتخاذ اللازم بشأن الاقتراح.

في سياق متصل، قدم النائب جمال كوش كوش طلب احاطة أيضاً، بشأن الموافقة على بدء تشغيل مكتب بريد قرية ميت الحوفيين، ومكاتب بريد مجول، ميت السباع، والرملة بمحافظة القليوبية.

وكانت لجنة الثقافة والإعلام والآثار بالبرلمان قد ناقشت طلب إحاطة مقدم من النائب جمال كوش، بشأن نشر القيم الإنسانية والنبيلة وروح التعاون بين الناس من خلال البرامج التليفزيونية.

وسبق أن طالب جمال كوش، عضو لجنة الثقافة والآثار والإعلام بمجلس النواب بضرورة التصدي لأكاذيب الإخوان الإرهابية بشكل مستمر، وإظهار الحقائق للشعب المصرى.

وقال إنه تقدم بطلب إحاطة إلى كل من الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، والدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، ورئيس الهيئة الوطنية للإعلام، للمطالبة بتدشين قناة أخبارية للرد على الشائعات التى يوجهها الإخوان بهدف نشر الفتن والأكاذيب فى الشارع المصرى.

 

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top