« arabbusiness »: نائب القليوبية جمال كوش يتقدم بـ 10 طلبات إحاطة لمجلس النواب

19 فبراير 2020
الكاتب :  القليوبية- يوسف حماد
322 الزيارات

 

كوش لـ " عرب بيزنس" : طلبات الاحاطة تتعلق بالتباطؤ في استكمال مشروعات الصرف الصحي والمياه بقري مركز بنها

 

كشف النائب جمال كوش، عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية، أنه تقدم بـ 10 طلب إحاطة إلى مجلس النواب، وجار تحويلهم إلى اللجان المختصة وتحديد مواعيد لمناقشتهم.

وأشار كوش فى تصريحات خاصة لـموقع ومجلة "عرب بيزنس" إلى أن أبرز طلبات الإحاطة تتمثل فى التباطؤ في استكمال مشروع الصرف الصحي بعزبة عبدالحميد عطيه وعزبة ابو حسن التابعين لمركز بنها، وضرورة استكمال الأعمال بمشروع الصرف الصحي بقرية الفاروقيه.

 

 

كما أكد عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية أن طلبات الإحاطة تتمثل أيضاً في ضرورة  استكمال مشروع الصرف الصحي بعزبة ابو باشا واستكمال والبدء في العمل في خط الطرد، وكذلك البدء في العمل بمشروع الصرف الصحي بعزبة بقيره البحرية، والبدء في نزع ملكية المعلق بمنطقة الساحل القبلي بالرملة.

وأوضح أن طلبات الإحاطة شملت أيضاً الانتهاء من مشروع الصرف الصحي بقرية بشبلنجة وميت السباع ونقباس وكفر ابوزهرة، موضحاً أنه  تم الوعد بالانتهاء من المشروع في ديسمبر ٢٠٢٠، الي جانب الانتهاء من مشروع الصرف الصحي بقرية كفر العرب ومرصفا وتم الوعد بالانتهاء من المشروع في خلال ٤ شهور، مع توفير دعم مادي لإحلال وتجديد مشروع الصرف الصحي بقرية الشموت ومنطقة الساحل ببطا.

واختتم كوش تصريحاته، موضحاً أنه تقدم بطلبات احاطة أيضاً بشأن استكمال الأعمال في محطة المياه بشبلنجه والبدء في تسليم محطة المياه بقرية مرصفا وسيتم تسليمها خلال اسابيع.

 

 

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top