بشري سارة .. البرلماني جمال كوش ينجح في توصيل الغاز الطبيعي لعدد من قرى بنها

18 يوليو 2020
الكاتب :  يوسف حماد
56 الزيارات

توصيل الغاز لقرية طحلة وكفر طحلة ودجوى وميت السباع ونقباس والشموت وبلتان وطنط الجزيرة

 

نجح النائب جمال كوش عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية فى تحريك إجراءات إدخال الغاز لعدد من القري التابعة لدائرة بنها بمحافظة القليوبية، بعد أن ظلت هذه القري والنجوع محرومة من الغاز لفترات طويلة.

وقال كوش في تصريح خاص لـ "عرب بيزنس عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.  " إنه حصل على موافقة من وزارة البترول والثروة المعدنية بتوصيل الغاز الطبيعي لعدد من القري من ضمنها: قرية طحلة وكفر طحلة وقرية دجوي.

كما تم الموافقه علي توصيل الغاز الطبيعي لقرية ميت السباع ونقباس، بالاضافة إلى قرية الشموت وكفر الشموت، وكذلك توصيل الغاز الطبيعي بقرية بلتان والفصل و طنط الجزيره.

وأضاف النائب البرلماني أنه تم عمل المحاضر الانضماميه للبدء في خط الغاز الطبيعي المغذي لهذه القري، موضحاً أنه سيتم ربط خط الغاز القادم من بلتان بخط مشيرف بقرية طحله.

وأوضح كوش أن توصيل الغاز الطبيعي لهذه القري سياسهم في الحفاظ على البيئة. والتخفيف عن كاهل المواطنين وتحسين مستوى الخدمة، وفى نفس الوقت لتعظيم الاستفادة من الوفرة فى الغاز الطبيعى التى حققتها الدولة خلال السنوات الأخيرة من خلال العديد من الاكتشافات على مستوى الجمهورية.

 

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top