عرب بيزنس: هنا موسى.. اعلامية مصرية تسعى للعالمية عبر "أوبرا وينفري"

08 مارس 2017
الكاتب :  القاهرة -عرب بيزنس
247 الزيارات

كشفت المذيعة في قناة "الحدث اليوم"، هنا موسى، أنها تقدم برنامجًا صباحيًا على الهواء مباشرة، موضحة أنها تضطر للاستيقاظ مبكرًا لتحضيره، وتبذل أقصى ما لديها من مجهود حتى يظهر على أكمل وجه للمشاهدين، مشيرة إلى أن عملها في الصحافة في أكثر من مؤسسة صحافية، وتتلمذها على يد مجموعة من الإعلاميين، مثل عادل حموده، ومحمود سعد أثقل موهبتها الإعلامية، وأكسبها خبرات عديدة في مجال تقديمها لعدد من البرامج.

وأضافت موسى في تصريحات خاصة لـ "عرب بيزنس" أن البرامج التي يقدمها الفنانين تدور في محيط الفن، وبالتالي نجحوا في تقديمها، مثل شيرين عبد الوهاب، وغادة عادل، وأشرف عبد الباقي. وعن رأيها في عمل الإعلاميين في الفن، أشارت إلى أن هناك نسبة محدودة من الإعلاميين والإعلاميات الذين استطاعوا تحقيق النجاح في مجال الفن، مثل أنجي علي وريهام سعيد وكريم كوجاك.

وعن إمكانياتها احتراف الفن في المستقبل، أوضحت أنها تريد أن تحقق ذاتها كإعلامية، مشيرة إلى أن مثلها الأعلى هي أوبرا وينفري، وريا أبي راشد مذيعة الإم بي سي تو، لافتة إلى أنها تريد أن تكون مذيعة تتخطى شهرتها الشرق الأوسط.

وعن حلمها بالعمل في التليفزيون المصري، أكدت أنها تحلم بذلك، لأنه جامعة كبيرة ويكفي أن مجموعة الإعلاميين المتميزين الأن والتي تقوم عليهم مجموعة من القنوات الفضائية، تخرجوا من التليفزيون مثل لميس الحديدي وخيري رمضان، ولكن هناك لائحة في التليفزيون تمنع التعاقد مع إعلاميين من قنوات أخرى. وبيّنت أن الإعلامي خالد صلاح تعتبره بمثابة شقيقها الأكبر التي تعلمت منه الكثير عند عملها في اليوم السابع وتغطية الأحداث.

 

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top