المهندسة ربي فتحي لـ "عرب بيزنس": أطمح بالوصول بتصمماتي المعمارية للعالمية

14 مارس 2017
الكاتب :  القاهرة -عرب بيزنس
260 الزيارات
أكدت ربى فتحي يوسف ،  مهندسة  الديكور   المعمارية  ان  جميع تصممياتها  المعمارية تمتاز  بالنمط   والاسلوب الحديث
 وعن نشأتها  تقول  بأنها  مهندسه مصريه ، ولدت في بيروت ، من اب طبيب ، وام محاميه، حاصله على بكالوريوس في الهندسه المعماريه الداخليه(سنه 2014) ، قسم الهندسه المعماريه ، من الجامعه الاميريكيه اللبنانيه في بيروت (LAU) بدرجات عاليه (High GPA) و حاصله على تنويهات ضمن احسن مشاريع الهندسيه في LAU. قمت بدراسه تختص بالعماره في Finland,Helsinki (فينلاندا،هيلسينكي) , 
 وعن زيارتها العلمية  توضح بانها زارت العديد من الدول  منها  عده مراكز هندسيه في اوروبا منها برشلونه، برلين، فرانكفورت، باريس، روما, ميلان ، ستراسبورج ، الفاتيكان، جينيف ، و اهتمامي بالهندسه المعماريه في القاهره ، وكل هذا ساعدني على توسيع الافق الهندسي و التصميم لدي.
 
 وعن بدايتها  نقول لـ " عرب بيزنس":  في عام 2015 اسست شركتي الخاصه تحت اسم Lines by Roba Youssef ، فرع رءيسي في بيروت و فريق عمل في القاهره (construction team) , المختصه بالهندسه المعماريه ، الهندسه المعماريه الداخليه ، التصميم الداخلي ، تصميم الاثاث ، الاندسكيب ، جرافيكس. 
كل مشروع ينفذ من التصميم للفكره الى التنفيذ .
 
 وقالت ان تصميماتي  تميز بالنمط والاسلوب الحديث في التصميم و ما يميز lines by roba youssef ان لكل مشروع مهما كان حجمه يجب ان يكون مبني على فكره تبرز المشروع ( Concept) و ما يميز مشاريعي اهتمامي بوجود عوامل اساسيه منها (Concept, Harmony, Spirit) ، (الفكره،التناغم و الروح). 
 
وعن هوابتها  تقول امارس دائما   الرياضه، الموسيقى، السفر
 وعن أمنية تقول اتمني ان اصل للعالمية  وان يكون لي فروع في كل أنحاء العالم ...

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top