القاضي يستقبل "فودفوان العالمية" لزيادة استثمارات الشركة في مصر

01 أبريل 2018
الكاتب :  القاهرة- داليا عبدالله
199 الزيارات

استقبل المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، نيك ريد نائب الرئيس التنفيذي ومدير القطاع المالي لشركة فودافون العالمية لبحث زيادة استثمارات الشركة العالمية في مصر وخططها التوسعية في مجال التعهيد.

حضر اللقاء مها رشاد القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا"، والكسندر فرومان الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة فودافون مصر، وأيمن عصام رئيس قطاع الشئون الخارجية والقانونية للشركة.

وخلال اللقاء قال القاضي إن صادرات مصر في تكنولوجيا المعلومات ارتفعت خلال العام الماضي إلى 3.26 مليار دولار، مشيرًا إلى المزايا التنافسية التي تتمتع بها مصر ومن أبرزها توافر البيئة التشريعية الداعمة، وتمكن الكوادر الشبابية من تقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات للعالم.

وأضاف أن تطوير خدمات الاتصالات المقدمة للمواطنين هو أحد أهم أولويات استراتيجية قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري، مشيدًا بدور الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في وضع إطار تنظيمي يضمن تقديم خدمات متطورة ومتميزة للمواطنين ويحافظ على حقوق الدولة والشركات، وأيضًا بدور الجهاز في تفعيل خدمات الجيل الرابع لخدمات المحمول، مؤكدًا على أهمية التعاون بين شركاء القطاع في ظل استعداد مصر بالدراسات والتجارب لإطلاق خدمات الجيل الخامس.

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top