مهرجان الأزياء العربية بالقاهرة بحضور 400 من المشاهير

24 أبريل 2016
الكاتب :  القاهرة- هاني رجب
555 الزيارات

 

 شهدت العاصمة المصرية القاهرة عرض الأزياء صيف 2016 والذي نظمته كلا من شركة فينومينال ايجيبت و شركة لاميزون بفندق ماريوت الزمالك بحضور 400 شخصية من سيدات المجتمع العربي و المصري والاجنبي والشخصيات الاجتماعية والسياسية البارزة إضافة إلى عدد كبير من النجوم والمشاهير.

وشارك في هذا العرض العربي العالمي 8 من أشهر مصممي الأزياء في الدول العربية، حيث عرض المصممون آخر التصاميم الخاصة بهم، ورافقت العروض أنغام موسيقية حية قدمها عازفون موهوبون لتزيد من تألق وجمال التصاميم التي أعلن عنها أصحابها للمرة الأولى.

وكان من أبرز العارضين من السعودية أميمة عزوز ومنى حداد وسراج سند ومن مصر جينا سلطان وايناس المصري وعبدالحق محمد كما شارك كضيف شرف مصمم الأزياء الاسباني العالمي ليو مالاجينو.

وصرح شادي زاهد رئيس فينومينال ايجيبت بأنه تم اختيار القاهرة لإقامة هذا العرض العالمي لأننا نؤمن بأنها عاصمة الثقافة والفنون في العالم العربي وعاصمة الإبداع وأضاف " نعتبر هذا الحدث من أهم عروض الأزياء العربية التي تجمع نجوم الموضة في العالم العربي في مكان واحد ” وقال إن القاهرة سوف تحتضن هذا الحدث سنويا. ثم اختتمت فعاليات المهرجان ببعض الأغنيات الوطنية السعودية والمصريه وكان من أبرز الحضور الفنانة الاستعراضية فيفي عبده والإعلامية بوسي شلبي والفنان سامح الصريطي والفنانة دينا عبدالله والدكتور / غازي زين عوض الله المدني رئيس مجلس إدارة صالون غازي الثقافي العربي الدولي و الإذاعي بهاء المالكي رئيس قسم البث المباشر بإذاعة صوت والدكتور ياسر الشيخ.

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top