عرب بيزنس: عاشق لتراب مصر.. رجل الأعمال عادل الجويسرى: كويتي الجنسية مصري الهوية

04 يونيو 2016
الكاتب :  عرب بيزنس- يوسف حماد
769 الزيارات
  • في كل مناسبة يدعو المستثمرين العرب والأجانب إلى الاستثمار في مصر
  • نقل استثماراته من دول الاتحاد الأوروبي والسعودية إلى مصر لدعمها
  • يتعاون مع وفد أوروبي من كبار المستثمرين، لجلب صناعة السيارات
  • يري أن الاستثمار فى مصر أفضل من دول أوروبا وأوكرانيا

 

كلمات بسيطة توصف رجل الأعمال الكويتي رجل الأعمال عادل الجويسرى فهو كويتي الجنسية مصري الهوية عاشق لتراب مصر، وأهلها وأرضها.

والمتابع لتصريحاته ومشاريع يلحظ ذلك جيداً، فخلال لقائه ببرنامج "نبض الشارع" مؤخرا، على قناة النيل للأخبار قال الجويسرى، رئيس مجموعة الجويسرى الكويتية للاستثمارات الزراعية والسياحية، إن مناخ مصر أصبح يشجّع على الاستثمار بعد اكتمال كل مؤسسات الدولة الحيوية.

وأشاد "الجويسرى"، بدور القيادة السياسية المصرية، في جذب الاستثمارات الأجنبية إلى مصر، قائلا: "هناك إيجابية في إنهاء إجراءات الاستثمارات، وتعاون سيكون له عائد مثمر".

ودعا الجويسرى، المستثمرين العرب والأجانب إلى الاستثمار في مصر، قائلا: "مصر غنية بالثروات، وبلد الأمن والأمان الحقيقى، وعليكم الاستفادة منها".

وأوضح أن تدشين منتجع للسياحة العلاجية في مصر هو المشروع الأول من نوعه الذي يساهم في جذب السياحة الخارجية من كل دول العالم إلى مصر التي تتمتع بمناخ معتدل في جميع فصول السنة.

ونوه، إلى أنه سيتعاون مع وفد أوروبي من كبار المستثمرين، لجلب صناعة السيارات، يستوعب الفي عامل مصرى، سيتم الإعلان عنه الأسبوع المقبل.

وكان الشيخ عادل الجويسري، قد قرر قبل أشهر، نقل استثماراته من دول الاتحاد الأوروبي وأوكرانيا والسعودية إلى مصر؛ بهدف دعم الإقتصاد المصري ومساندة الدولة المصرية.

واكد الجويسري- فى تصريحات صحفية، أن استثماراته في مصر لمصر تهدف إلي تنشيط القطاع السياحي وإقامة استثمارات ضخمة ومنتجعات للسياحة العلاجية جاذبة لجميع دول الخليج، مؤكدا أن الاستثمار فى مصر أفضل من دول أوروبا وأوكرانيا.

وأضاف رجل الأعمال الكويتى، أنه بدأ فى نقل جزء كبير من استثماراته الخارجية إلى مصر ولديه إيمان بأن المناخ الأمنى والسياسى آمن ويوفر فرص عمل جديدة للشباب.

وقال الجويسري، ان مجموعته لديها استثمارات ضخمة فى القطاع السياحى بالمملكة العربية السعودية ودولة الكويت وأوكرنيا، لافتا إلى أن تواجده بالقاهرة جاء رغبة منه فى دعم الإقتصاد المصرى ومساندة القيادة السياسية الحالية لما توليه مصر من إهتمام بدولة الكويت الشقيقة..

 

الجويسري في سطور

الاسم / عادل محمد فلاح الجويسري

  • رئيس مجلس ادارة شركة ميد بلس للادوية والمستلزمات الطبية(الكويت)
    - رئيس مجلس ادارة شركة موشن وورك للدعاية والاعلان (الكويت)
    - رئيس مجلس ادارة شركة ومؤسسة التعاون العالمي للتجارة العامة والمقاولات (الكويت)
    - صاحب فندق دريم ان (الكويت)
  • صاحب مجموعة من المزارع الكبرى بمنطقة الوفرة (الكويت)
  • رئيس مجلس ادارة مجموعة الجويسري للاستثمار السياحي والزراعي ( شركة ذات مسئولية محدودة ) بجمهورية مصر العربية)
    - شريك بعدة شركات كبري بعدد من الدول الاوروبية تعمل في مجال النشاط السياحي والفندقي

 

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top