عرب بيزنس: "الجويسرى".. خطوات جادة وحقيقية لدعم الاقتصاد المصري

08 يونيو 2016
الكاتب :  عرب بيزنس- مكتب القاهرة
747 الزيارات

- الجويسري توقع عقود "الصفوة" وتستعين بشركة عالمية لإدارة منتجعها السياحى

 خالد العدوى: بدء العمل رسميًا في المشروعين عقب أجازة عيدالفطر المبارك

 

توقع مجموعة "الجويسرى" للاستثمار السياحى والزراعى رسميًا الأسبوع المقبل عقود الشراكة النهائية مع شركة العاشر من رمضان للانشاءات والاستثمار العقارى إحدى شركات وزارة الإسكان، وذلك لبدء العمل في مدينة "الصفوة" السكنية ومنتجع "الصفوة" للطب الرياضى عقب أجازة عيد الفطر مباشرة.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد صباح اليوم بمقر شركة العاشر من رمضان لانشاءات والاستثمار العقارى، بجاردن سيتى، بحضور خالد العدوى المدير التنفيذى للجويسرى وعبدالله الهوارى ومحمد عبدالرحيم أعضاء مجلس الإدارة والمهندس مجدى موريس رئيس مجلس أدراة شركة العاشر، ومحمد حافظ المستشار القانونى للشركة، وبحضور المكتب الهندسى والاستشارى للجويسرى برئاسة المهندس عبدالحميد نوفل والمستشار خليفة النجار.

وتتحمل "الجويسرى" كل تكاليف الأنشاءات الخاصة بتدشين المشروعين،على أن يتم تخصيص نسبة 50% من الأرباح لصالح شركة العاشر من رمضان للانشاءات والاستثمار العقارى صاحبة الأرض، وذلك بعد أتفاق الطرفان على كل الإجراءات القانونية الخاصة بعقود الشراكة.

وقال خالد العدوى المدير التنفيذى لـ "الجويسرى"،أن بدء العمل رسميًا في المشروعين عقب أجازة عيدالفطر المبارك،وتحويل 100مليون جنيه لحساب شركة العاشر من رمضان المنفذة للانشاءات وصاحبة أرض المشروع السكنى والمنتجع السياحى.التي تنفذهما "الجويسرى" ضمن مشروعاتها الاستثمارية في مصر والتي أعلنت عنها في مؤتمرها الأول الذي عقد في 18مايو الماضى.

وأضاف العدوى، أن "الجويسرى" قررت الاستعانه بإحدى الشركة العالمية لإدارة منتجعها السياحى للطب الرياضى بالعاشر من رمضان، لافتًا إلى أن المشروع سوف يكون داعم أساسى للاقتصاد المصرى من خلال توفير العملة الصعبة وجذب رؤس الأموال والاستثمارات الأجنبية.

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top