الجويسرى تواصل توسعها في مصر.. وسط إصرار من المجموعة لجذب الاستثمارات الأجنبية للقاهرة

13 يونيو 2016
الكاتب :  القاهرة- مكتب عرب بيزنس
502 الزيارات

حصلت مجموعة الجويسرى مؤخرًا على موافقة الدولة تخصيص قطعة أرض لإقامة مشروع سياحى جديد برأس سدر بمحافظة جنوب سيناء، ضمن مشروعاتها الاستثمارية في مصر والتي تسعى لتنفيذها خلال الـ 5 أعوام القادمة.

وأكد عادل الجويسرى، رئيس مجلس الإدارة، أن الخطة المعلنة لتدشين المشروعات الاستثمارية تسير وفق الجداول الموضوعة ولا نيه للتغيير، لافتًا إلى أنه يسعى لجذب رؤس الأموال الخليجية والأوروبية إلى السوق المصرية ووضع خطة لإقامة شراكة فعالها مع القطاعين الحكومى والخاص لدفع عجلة التنمية وزيادة معدلات النمو الاقتصادى المصرى.

وقال الجويسرى إن الأسبوع القادم سيشهد بداية توقيع رسمى للشراكة المثمرة مع وزارة الإسكان ممثلة في شركة العاشر من رمضان للإنشاءات والاستثمار العقاري بعد اجتماعات بناءة مع رئيس مجلس الإدارة مجدى موريس والهيئة الهندسية للشركة تمت خلال الأسابيع الماضية.

ولفت الجويسرى إلى أنه في ظل الاطرابات التي تضرب العالم حاليًا جراء العمليات الإرهابية وانتشار التطرف، نجحت مصر في تحقيق الأمن والاستقرار المنشودين ما يعزز إقبال المستثمرين على السوق المصرية الفترة القادمة.

كشف خالد العدوى، المدير التنفيذى لمجموعة الجويسرى للاستثمار السياحى والزراعى، أن لديهم خطة لجذب رؤس الأموال الخليجية والاجنبية الى مصر والمساهمة بشكل بناء فى تهيئة المناخ للاستثمار السياحى فى منطقة الشرق الأوسط.

وكان  خالد العدوى، المدير التنفيذى لمجموعة الجويسرى للاستثمار السياحى والزراعى، قد أكد في تصريحات سابقة أن لديهم خطة لجذب رؤس الأموال الخليجية والاجنبية الى مصر والمساهمة بشكل بناء فى تهيئة المناخ للاستثمار السياحى فى منطقة الشرق الأوسط.

ولفت العدوي-- إلى أن "مجموعة الجويسرى" ستقاتل من أجل عودة المستثمر الأجنبي الى مصر.

وشدد العدوى على مواصلة العمل من أجل مصر وشعبها وتحقيق حلم التنمية والازدهار من خلال عودة رؤوس الأموال والسياحة الى أحضان الوطن سواء استثمارات عربية خليجية او أجنبية.

وأوضح العدوي أن جميع الاجراءات لانشاء المشروعات السياحية والاستثمارية متاحة والحكومة تعمل على توفير الدعم اللازم للمستثمر وتهيئة المناخ الملائم لأقامة مشروعاته وهذا ما لمسناه على أرض الواقع من خلال تعاملنا مع الحكومة فى انهاء اجراءات شركاتنا الاستثمارية.

ودعا المدير التنفيذى لـ "الجويسرى" دول العالم العربى والأجنبى لزيارة مصر والتمتع بمناخها المعتدل طوال العام، والمشاركة فى تدشين مشروعات استثمارية فى أجواء أمنه ومستقرة تشجع على زيادة رؤوس الأموال.

 

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top