أورنج مصر تحتفل بتنظيم كأس أورنج للشركات

20 يونيو 2016
الكاتب :  عرب بيزنس-داليا فاروق
442 الزيارات

احتفلت اورنچ مصر بافتتاح البطولة الرمضانية لكأس اورنچ لكرة القدم وذلك خلال احتفالية كبيرة بمشاركة 40 شركة من كبرى الشركات المصرية والعالمية من عملاء اورنچ. شارك في رعاية البطولة هذا العام وزارة الشباب والرياضة التي كان لها دور بارز في توفير المركز الاوليمبي بالمعادي الذى تقام به البطولة و كبري الشركات مثل كوكاكولا، منصور جروب، ،عامر جروب، سيف جروب و تقام البطولة لمدة 15 يوماً.

وبهذه المناسبة أقامت اورنچ حفل القرعة و افتتاح البطولة يوم 9 يونيو للإعلان عن أسماء الفرق المشاركة حيث تم السحب على أسماء الفرق لتحديد جدول المباريات بحضور عدد من ممثلي شركة اورنچ و الفرق المشاركة .

حضر افتتاح البطولة عدد من نجوم الكرة المصرية ومسئولي شركة اورنچ مصر ، وقام الكابتن زكريا ناصف بتقديم حفل الافتتاح وإجراء القرعة في حضور الكابتن أحمد حسن و رئيس لجنة حكام البطولة الكابتن وجيه أحمد. وفي نهاية الاحتفال قامت اورنچ بمفاجأة الجمهور بعرض مذهل للألعاب النارية والمؤثرات الصوتية التي حازت اعجابهم .

وبهذه المناسبة قال المهندس عاطف حلمي رئيس مجلس ادارة "اورنچ مصر" انه فخور بتواجده لأول مره في افتتاح البطولة بهذا المستوي الراقي واكد للجمهور ان تغيير العلامة التجارية ليست تغيير للاسم فقط ولكن سيلحظ المشتركين تغيير جوهري في الخدمات والمنتجات. واضاف أن الشركة ستقدم المزيد من الخدمات الرائعة للعملاء، و ستستمر في التطوير بعد تغيير العلامة التجارية لاورنچ.

كما أعرب المهندس اشرف حليم نائب رئيس شركة اورنچ مصر للقطاع التجاري عن سعادته بالنجاح الذي يحققه هذا الحدث الرياضي .كما أكد على اعتزازه بقوة العلاقة بين اورنچ وعملائها في قطاع الشركات، مؤكداً أن الشركة سوف تواصل توفير أفضل الخدمات والحلول الإدارية المتكاملة التي تتيح للموظفين زيادة الإنتاجية وللشركات مزيداً من النمو والربحية.

وفي إطار رعايتها لبطولة الأمم الأوروبية "يورو 2016"، والتي تستضيفها باريس في الفترة من 10 يونيو حتى 10 يوليو المقبل، قامت اورنچ مصر بوضع شاشات في المركز الاوليمبي بجانب الملاعب المخصصة للبطولة لجميع الحضور ليتمكنوا من مشاهده المباريات العالمية والاستمتاع بأجواء البطولة علي الطبيعة الي جانب انشطة رياضية عديدة نظمتها اورنچ للجمهور.

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top