شراكة بين A15 و MUMM لتقديم أول طعام منزلي صحي عند الطلب على الإنترنت

03 يوليو 2016
الكاتب : 
545 الزيارات

أول استثمار لرواد الأعمال بمجال طلب الأغذية المنزلية على الانترنت.

وليد عبد الرحمن رئيس شركة MUMM: الشراكة ستجعلنا نضع بصمتنا في مجال الأغذية بمصر والعالم فادي أنطاكي

رئيس شركة A15: نتطلع لتوفير أفضل أكلات ذات جودة وتنوع في السوق المصرية عند الطلب من خلال الانترنت

عقدت شركة A15، الرائدة في مجال التكنولوجيا، شراكة جديدة مع شركة MUMM، إحدى الشركات الناجحة في مجال طلب طعام المنزلي من خلال الانترنت، والتي تعمل على توصيل مستخدمين الانترنت المهتمين بالطعام المنزلي، بالطباخين العاملين في نفس المجال لتقديم طعام صحي، لذيذ وبدون عناء، عند الطلب من خلال الموقع. ولتقديم خدمات فريدة ومميزة تأتي الشراكة بشقين. الأول هو الدمج بين موقعين MUMM وDishDino، وهو أول استثمار لشركة A15، في مجال الطعام المنزلي، والشق الثاني هو الاستثمار مباشر من قبل A15 لشركة MUMM، حيث تعمل هذه الشراكة على خلق التواصل بين من يمتلكون مشاريع صغيرة لتقديم الوجبات المنزلية وبين المستهلك، وذلك من خلال تقديم برامج مخصصة وموحدة لتمكين والتأكد من تحسين أداء رواد الاعمال الصغيرة في مجال الأطعمة المنزلية وبالتالي توفر خدمات ذات جودة عالية للمستهلكين.

من جهته قال وليد عبدالرحمن، رئيس مجلس إدارة شركة MUMM "التعاون مع A15 كان اختيار منطقي جدًا حيث تعني هذه الشراكة زيادة في أهم موارد MUMM كالمالية و التقنية و الأهم من ذلك الاستفادة من خبرة A15 في مجال خدمات عبر الانترنت، والتي بدورها ستساعدنا على التوسع و التواصل مع الجمهور المستهدف، والوصول إليهم مما سيعزز مهام شركتنا". وأضاف: "توفير وجبات غذائية منزلية صحية للجميع وخلق فرص عمل للعاملين في المنازل هي مهمتنا، ونؤمن بأنه من خلال هذه الشراكة، سنستطيع أن نضع بصمتنا في مجال طلب الأغذية المنزلية على الانترنت في مصر ومن ثم في العالم".

وتابع: "متفائلون لمستقبل هذا الاندماج لأنه سيبني فريق قوي مجهز بالموارد المناسبة، التي من شأنها أن تؤدي إلى تقديم قيمة أفضل للعملاء في شكل تحسين المنتج، وطهاة المنازل من رواد الأعمال في مصر من خلال مزيد من الخدمات المميزة من الناحية العملية ومبسطة من الناحية التكنولوجية، التي من شأنها أن تمكنهم من الوصول إلى المزيد من الزبائن، فنحن نسهل على الطباخين عملية التشغيل وعلى المستهلكين للوصول إلى الغذاء، الذي يتم توصيله في 90 دقيقة أو أقل".

من جهته قال فادي أنطاكي، الرئيس التنفيذي لشركة A15: "متحمسون جدًا للإمكانات الاستراتيجية لهذا الاندماج، فقد اتخذنا قرار الشراكة لأنه منطقي، ولأن الشركتين معا حديثي التأسيس، ويمكن أن يشكّلا معا" صناعة محلية مميزة في سوق المواد الغذائية المطبوخة في مصر، من خلال شراكة يتقاسمون فيها الموارد والمواهب وتقدّم تأثير أكبر وأكثر وضوحًا" على المستهلك وطباخين".

وأضاف: "نتطلع إلى التعاون وتبادل الخبرات لدينا في سوق طلب المواد الغذائية والمشروبات من خلال الانترنت مع وليد وفريقه، وضمان أن منتجنا يقدم ويوفّر أفضل أكلات منزلية من حيث توفير الجودة والتنوع والسلامة الصحية في السوق المصرية". ونوه إلى أنه في البداية، لن تكون هناك تغييرات تشغيلية، ولكن تدريجيًا سيتم على مراحل ادماج اسم العلامة التجارية DishDino لتكون تحت خط المنتج الرئيسي والوحيد MUMM.

وعلّق وليد عبد الرحمن، الرئيس التنفيذي لشركة MUMM، قائلا: "متحمسون للمستقبل حيث علينا أن نحقق مفهوم الطعام عند الطلب ومتحمس لنكون بذلك نموذجا للأعمال الغذائية المستدامة للاقتصاد المصري". يشار إلى أن شركة A15 هي شركة استثمارية في قطاع التكنولوجيا المتطورة، والتي تقوم باستثمارات لتسهيل التواصل بين الناس وجعل مهام الحياة اليومية أكثر بساطةً وكفاءة، وتضم الشركة عدد كبير من الكيانات التجاريةً ويعمل بها نحو ألف موظف في أكثر من 20 سوقًا واعداً على مستوى الشرق الأوسط، وهذه الكيانات تتضمن شركات مثل "كونكت آدز" المتخصصة في مجال الإعلانات الرقمية و"لينك ديفلوبمنت" لتطوير البرمجيات و"أربو بلاس" لخدمات المحمول ذات القيمة المضافة، و"لينك داتا سنتر" لخدمات الاستضافة و"إحجزلى" المتخصصة في تسهيل الحجوزات عبر الانترنت، و "Tpay" لخدمة الدفع الإلكتروني لشراء السلع الرقمية، و "إلعب" موقع للألعاب أونلاين و "بريفورملى" هو نظامٌ لقياس أداء الموظفين للشركات.

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top