"الجويسري الكويتية" تفي بوعدها للمصريين وتذهل منافسيها في السوق ببدء تنفيذ أول مشروعاتها في وقت قياسي

25 يوليو 2016
الكاتب :  القاهرة- هاني عبدالقادر حماد
411 الزيارات

خالد العدوي: مجلس الإدارة والمستثمرون الخليجيون لديهم حماس شديد للاستثمار في مصر

 

أوفت مجموعة "الجويسري الكويتية" للاستثمار السياحي والزراعي بوعدها بسرعة إطلاق مشاريعها الجديدة في مصر، بهدف توفير فرص عمل للشباب وتشجيع الاستثمارات العربية والأجنبية والتوجه باستثماراتها نحو السوق المصري، الذي تراهن مجموعة الجويسري بأنه أحد أفضل الأسواق في منطقة الشرق الأوسط.

ورغم أشهر قليلة مرت على دخول مجموعة الجويسري للسوق المصري استغرقت نصفها في تجهيزات إدارية لمقار المجموعة؛ إلا أنها كعادتها نجحت سريعًا في إطلاق أولى مشروعاتها السياحية في مصر على أرض الواقع بالتعاون مع شركة العاشر من رمضان للإنشاءات والاستثمار والتسويق العقاري؛ حيث تم إطلاق شرارة بدء العمل في بناء مجمع الخدمات السياحية والفندقية والطب الرياضي (فندق وملحقاته).

ويشمل مجمع الخدمات السياحية والفندقية صالات للتدريبات الرياضية وملاعب لكرة القدم والطائرة وخدمات ترفيهية للاعبين من دول العالم كافة، بالإضافة إلى التدريبات والتمرين والطب الرياضي. كما يضم المجمع حمامات للسباحة ومراكز لتأهيل الناشئين ومحال تجارية ومشفى رياضي للنزلاء.

يقوم المجمع على مساحة 8 آلاف متر، ومصمم لاستقبال النزلاء الرياضيين من دول العالم كافة، من لاعبين ورياضيين في مختلف المجالات الرياضية. كما يوفر مجمع الخدمات الفندقية أكثر من 20 ألف فرصة عمل لأبناء القاهرة.

 

بداية تعاون 

وبحضور أعضاء مجلس إدارة الجويسري، تم إطلاق شرارة بدء العمل في المشروع الاستثماري الأول في مصر والشرق الأوسط، الذي يعد بداية للتعاون المثمر والبناء مع القطاع العام المصري ومجموعة "الجويسري الكويتية"، وحرصًا من دول مجلس التعاون الخليجي على ضخ رؤوس أموال في سوق العمل المصري؛ دعمًا للاقتصاد الوطني للبلاد.

وقال خالد العدوي، المدير التنفيذي للجويسري، إن الأسبوع المقبل سيشهد بشكل رسمي وضع حجر الأساس للمجمع الخدمي بحضور رجال أعمال ومستثمرين عرب وأجانب ووفود عربية ومسؤولين حكوميين وأعضاء مجلس نواب.

وأكد العدوي أن أعضاء مجلس الإدارة والمستثمرين الخليجيين لديهم حماس شديد للاستثمار في مصر؛ نظرًا لما تتميز به الدولة المصرية من مناخ ملائم وجاذب للعمل والاستثمار ولما توليه القيادة السياسية من اهتمام كبير بالاستثمار وسعيها الدائم لتذليل العقبات أمام المستثمر.

وقال مدير عام المشروع: لدينا خطة متميزة لتصميم المجمع السياحي على أفضل مستوى حتى يتناسب مع أكبر الرياضيين على مستوى العالم، مضيفًا: نسابق الزمن للانتهاء من هذا الصرح الكبير في أقرب مدة زمنية حسب تعليمات المستثمرين الكويتيين الذين يحرصون على الانتهاء من مشروعاتهم الاستثمارية في الفترة المحددة لتكون باكورة للتنمية الحقيقية والشاملة على أرض مصر.

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top