الجويسري تواصل التوسع في مصر وتخطط لاكتساح السوق.. ورئيسها يُسخِّر كل علاقاته للترويج لفرص الاستثمار المصري في الغرب

01 أغسطس 2016
الكاتب :  القاهرة- هاني عبدالقادر حماد
358 الزيارات

تواصل مجموعة الجويسري الكويتية للاستثمار السياحي والزراعي والعقاري نشاطها في مصر؛ إذ تخطط لافتتاح مشروعات جديدة خلال العام الحالي وما بعده، بالتزامن مع خطوات خارجية يقوم بها الشيخ عادل الجويسري رئيس مجلس الإدارة بهدف الترويج لفرص الاستثمار المصري في الخارج؛ لحث المستثمرين في الغرب على القدوم إلى مصر.

وفي هذا السياق، قالت مجموعة الجويسري الكويتية للاستثمار السياحي والزراعي والعقاري إن الأسبوع المقبل سيشهد توقيع عقود ثاني مشروعاتها الاستثمارية في مجال الزراعة، باستصلاح 5 آلاف فدان بمحافظة الفيوم، مؤكدة سعيها الدائم لعودة الاستثمارات الكويتية بشكل عام إلى السوق المصري؛ دعمًا للشعب والقيادة السياسية.

وأضاف الشيخ عادل الجويسري، رئيس مجلس الإدارة، في بيان له، أنها تُسّخِّر كل علاقاتها وإمكانياتها لخدمة الاقتصاد المصري في الوقت الراهن؛ لدفع عجلة التنمية في مواجهة التحديات القائمة.

وصرح الجويسري بأنه سيتوجه إلى ألمانيا خلال أيام لعقد سلسلة اجتماعات مع رجال الأعمال الألمان لبحث فرص الاستثمار في السوق المصري بالتعاون مع الجويسري، وأن هناك خطة لإقامة أكبر مصنع محلي لتصنيع سيارات مصرية بخبرات ألمانية وبرأس مال كويتي.

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top