اورنچ: منظمة ايناكتس تعلن عن الدورة التدريبية السنوية للقيادة

26 ديسمبر 2016
الكاتب :  القاهرة- داليا فاروق
397 الزيارات
طلاب الجامعات بشاركون في مسابقات جماعية لاكتساب المهارات الاساسية لسوق العمل
 
نظمت شركة اورنچ ومنظمة ايناكتس مصر للمشاريع التنموية الدورة التدريبية السنوية للقيادة لطلاب الجامعات المصرية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة  - التجمع الخامس. حضر التدريب حوالي 500 طالب جامعي يمثلون 49 جامعه مصريه وخاصة لبدء تنفيذ مشاريعهم التنموية التي تهدف الي تمكين افراد المجتمع ونشر فكر العمل الحر ورياده الاعمال لرفع مستوع معيشة ونوعية حياه افراد المجتمع.
 
وبعد الدورة التدريبية يقوم طلاب الجامعات بتكوين فريق داخل الحرم الجامعي من اجل تنفيذ مشاريع تنموية تهدف الي رفع مستوي ونوعيه حياه افراد المجتمع مما يساعد علي رفع مهاره القيادة، الاتصال، الالتزام، القيادة، الرؤية، العمل في فريق ورياده الاعمال لطلبه الجامعات مما يقلل الفجوة بين التعليم الجامعي وسوق العمل. ومن خلال المسابقة التي تنظمها ايناكتس يقدم طلبه الجامعات المشاركين في الدورة نتائج تلك المشاريع امام نخبة من رجال الاعمال لاختيار الفريق الفائز الاكثر تأثيراً في رفع مستوي أفراد المجتمع والذي سيمثل مصر في كأس العالم لايناكتس منافساً ٣٦ دوله. 
 
وبهذه المناسبة قال السيد شريف حنا نائب رئيس لشركة اورنچ مصر لقطاع الموارد البشرية والرقابة والمتابعة "ان اورنچ ستستمر في دعم ورعاية الأنشطة التنموية تحت مظلة Orange Youth Foundation ، والتي أثبتت  نجاحاً كبيراً عام بعد الاخر وتؤكد استمرار سياسة الشركة في الاستثمار في مستقبل مصر ممثلاً في الشباب والتعليم".
 
وبهذه المناسبة تشكر الأستاذة فاطمه سري رئيس برنامج ايناكتس شركة اورنچ مصرعلي دعمها الدائم منذ عام ٢٠٠٨ للبرنامج ايمانا منها بأهمية بالشباب ورفع مهاراتهم من اجل تقليل الفجوة بين التعليم الاكاديمي ومتطلبات سوق العمل حيث ان برنامج ايناكتس يعتمد بشكل اساسي علي دعم الشركات المصرية فقط من اجل بناء جيل من القادة ومن اجل مستقبل افضل لبلدنا الحبيب مصر.
 
 
 نبذة عن اورنچ:
اورنچ هي واحدة من شركات الاتصالات الرائدة في العالم والتي وصل حجم عائداتها الي 40 مليار يورو عام 2015 وتوظف 156,000 موظف حول العالم في 31 ديسمبر عام 2015، بما في ذلك 97,000 موظف في فرنسا. بوجودها في 28 دولة، فان اورنچ لديها قاعدة عملاء إجمالية قدرها 263 مليون عميل حول العالم في 31 ديسمبر عام 2015، بما في ذلك 201 مليون عميل خدمة الهاتف المحمول و18 مليون من عملاء خدمة البرودباند الثابت. اورنچ هي أيضا الشركة الرائدة في مجال توفير خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للشركات متعددة الجنسيات، تحت العلامة التجارية اورنچ لخدمات الأعمال.  في مارس 2015، 
 
قدمت المجموعة خطتها الاستراتيجية "أساسيات 2020" الجديدة التي تضع تجربة العملاء في قلب استراتيجيتها بهدف السماح لهم الاستفادة الكاملة من العالم الرقمي وقوة جيل شبكاتها الجديدة.
اورنچ مدرجة في بورصة نيويورك يورونكست باريس (ORA) وعلى بورصة نيويورك (ORAN)      
لمزيد من المعلومات على شبكة الانترنت وعلى هاتفك المحمول  www.orange.com www.orange-business.com, www.livetv.orange.com,  أو يمكنك متابعتنا على تويتر @orangegrouppr
اورنچ وغيرها من أي أسماء للمنتجات والخدمات المعلنة في هذه النشرة هي علامات تجارية لاورنچ أو علامة تجارية لخدمات اورنچ المحدودة.

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top