السباعي: بنك التعمير والاسكان في طريقه ليصبح من أفضل خمس بنوك في مصر

09 يناير 2017
الكاتب :  القاهرة- رمضان ابراهيم
251 الزيارات

قال فتحي السباعي، رئيس بنك التعمير والاسكان، إن بنكه نجح في الوصول حقق العديد من الإنجازات خلال العام الماضي 2016، أهمها البدء الفعلي في تطبيق المنظومة البنكية الحديثة T24 بجميع فروع البنك والتي تعد من أحدث البرامج المصرفية لتقديم أفضل وأدق خدمة مصرفية لعملائه.

وأضاف، أن البنك كان قد حصل علي 3 جوائز دولية خلال هذا العام، هي: "جائزة أفضل بنك في التمويل العقاري"، من اتحاد المصارف العربية و جائزتي: "جرين ايرا لتحقيق الاستدامة" و"جائزة فالكون للجودة و التميز" من منظمة Other Ways العالمية.

يتطلع بنك التعمير لتحقيق مزيد من الإنجازات ليصبح من افضل خمس بنوك في مصر، حيث اختتم البنك عام 2016 بافتتاح أحدث فروعه المصرفية في محافظة بورسعيد بمشروع الجوهرة السكني ليصل عدد فروع البنك إلى 70 فرعا وهو ما كان مستهدفا الوصول اليه خلال عام 2016 كمرحلة أولى تفعيلا للخطة التوسعية التي كان قد أعلن عنها في وقت سابق.

كما يهدف إلى مد فروع البنك الي 100 فرع بحلول نهاية عام 2018 لتحقيق مزيد من التوسع و الانتشار الجغرافي للوصول الي قطاع عريضمن العملاء في مختلف انحاء الجمهورية و تقديم افضل الخدمات في السوق المصرفية اعتمادا علي أحدث التقنيات المتاحة في هذا المجال.

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top