اللبنانية المتألقة دوللي شاهين تعيش "حالة خاصة" في عيد الحب

05 فبراير 2017
الكاتب :  القاهرة- عصام عبدالقادر
362 الزيارات

عقدت الفنانة دوللي شاهين جلسة عمل مع المهندس هشام الجزار العضو المنتدب لشركة "مزيكا" تقرر خلالها الإتفاق على طرح أغنية سنجل جديدة فى عيد الحب المقبل بعنوان "حالة خاصة" وهى إحدى أغنيات ألبوم دوللى شاهين الجديد الذى ستطرحه شركة "مزيكا" قريبا..

وحضر جلسة العمل المهندس صالح أبو ليلة مدير عام التخطيط  والمتابعة ومحمود عبد الستار مدير أعمال دوللى شاهين.. والألبوم الجديد سيضم مجموعة متنوعة من الأغنيات شارك في إعدادها وتجهيزها مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين الشباب. من بينهم الشعراء أيمن عز وشريف رضا ومحمد رفاعى وتامر حسين والسيد على وفادى يزبك.

 كما كتبت دوللى أغنيتين من ضمن أغنيات الألبوم.. والملحنين محمود الخيامى وأحمد البرازيلى وبودى نعوم وعلاء الراوى وخالد جنيدى وأمير على وشاركت دوللى بتلحين إحدى أغنيات الألبوم.. والموزعين الموسيقيين هانى يعقوب وأحمد عبد العزيز وطارق حسيب وحازم رأفت وأحمد وجيه.

كانت الفنانة دوللي شاهين قد نشرت صورة تجمعها بابنتها "نور" من خلال حسابها على موقع إنستجرام .وعلقت عليها وكتبت: "مفيش حاجة في الحياة بتوحشني أد عينيها وصوتها وضحكتها، نور عيني وحشتني أوي وما صدقت أشوفها وأخودها في حضني.. أجمل لحظة في حياتي".

 

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top