الإنتـربـول الـدولـى يطارد 64 من قيادات الاخوان بالخارج لتسليمهم لمصر

13 فبراير 2017
الكاتب :  عرب بيزنس- وكالات
327 الزيارات
النائب العام المصري

تبدأ شـرطـة الإنتـربـول الـدولـى فى تـسـلـيـم عــدد من قـيـادات الاخوان الإرهـابـيـة الـهـاربـة بـالـخـارج إلى مـصـر، حيث من المقرر أن تكون البداية بـقـائـمـة تـضـم ٦٤ أسـمـا من المقيمين بقطر و تركيا و عـدد من الدول الأوروبـيـة.

 يأتى ذلك وسط أنباء عن تجهيزات إخوانية استعدادا للرحيل من تركيا، والبحث عن عواصم أخرى، من المرجح أن تكون ماليزيا، وجنوب إفريقيا.

ووفق مـصـدر أمـنـى فإن مكتب التعاون الدولى التابع لمكتب النائب العام المصرى، أرسل من خلال الجهات المختصة قوائم تتضمن المطلوبين قضائيا على ذمة قضايا التحريض على العنف، وبعض قيادات جماعة الإخوان، عن طريق إعداد ملفات تشمل أسماء المتهمين، وأماكن وجودهم خارج البلاد، والذين تم رصدهم من قبل الأجهزة الأمنية، لمخاطبة السلطات المختصة لتنفيذ قرارات الضبط والإحضار الصادرة ضدهم من السلطات المصرية.
وأرفقت النيابة المصرية  للجهات القضائية، ومنها نشرات حمراء بحق نحو ٥٠ من قيادات تنظيم الإخوان الهاربين خارج البلاد الصادر بحقهم أحكامًا قضائية أو قرارات من النيابة العامة بالضبط والإحضار، وفى مقدمتهم صلاح عبدالمقصود، وعاصم عبدالماجد، ووجدى غنيم، وطارق الزمر، ومحمد عبد المقصود.

 

 

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top