عرب بيزنس: صور وفيديوهات جديدة تكشف مفاجآت هاتف سامسونغ المنتظر"غالاكسي إس8"

08 مارس 2017
الكاتب :  عرب بيزنس- وكالات
355 الزيارات

مع اقتراب إعلان سامسونغ عن هاتفها الذكي المنتظر "غالاكسي إس8" المقرر يوم 29 مارس "آذار" الجاري بنيويورك، بدأت عجلة التسريبات المتعلقة بالجهاز تدور بسرعة كبيرة، فبعدما ظهر الجهاز لأول مرة في فيديوهات مسربة نهاية الشهر الماضي، ثم تسريب الصورة الرسمية في الأسبوع الماضي، ظهر على الإنترنت فيديو وصور جديدة للهاتف.

 وتُظهر الصور والفيديو التي سربها موقع "سلاش ليكس" الهاتف من الجهتين الأمامية والخلفية، وهي تتطابق مع تسريبات سابقة فيما يتعلق بالتصميم والشاشة التي تغطي كامل الجهة الأمامية تقريباً، ويظهر أيضاً أن سامسونغ أزالت مفتاح "الرئيسية"، بالإضافة إلى أن حساس بصمات الأصابع نُقل إلى الجهة الخلفية بجانب الكاميرا.

ورغم الانتكاسات التي مرت بها شركة سامسونغ منذ قرارها سحب هاتفها اللوحي "غالاكسي نوت 7" من السوق، مما أثّر عليها مادياً ومعنوياً، إلا أن اختيار GSMA للهاتف "غالاكسي إس7 إيدج كأفضل هاتف للعام 20166 يعد نقطة إيجابية لصالحها.

وتُعول سامسونغ كثيراً على هاتفها الذكي المرتقب "غالاكسي إس8" لإصلاح ما أفسده "غالاكسي نوت7"، وكانت قد ألمحت في فيديو تشويقي نُشر حديثاً ويحدد موعد الإعلان عن الجهاز، إلا أنه سوف يُحدث ثورة في تاريخ الهواتف الذكية..

 

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top