فنانون لم يرحمهم لسان حلمي بكر.. هيفاء وهبي ونجاة وعمرو دياب أبرزهم

19 أبريل 2017
الكاتب :  القاهرة- عرب بيزنس
389 الزيارات

اعتاد الجمهور على رؤيته "ناقدًا".. لاذعًا في أحيانٍ كثيرة، خصوصًا عندما يتعلَّق الأمر بالموسيقى والألحان والطرب، وكثيرًا ما شهدت بلاتوهات البرامج الحوارية مشادات حادة بين الملحن حلمي بكر وبين المطربين خصوصًا "الشعبيين" منهم.

وترصد "الوطن"، أبرز الفنانين الذين هاجمهم الملحن حلمي بكر، وهم: 

1. محمود الحسيني

شهدت الحلقة الاخيرة من برنامج "العاشرة مساءً" الذي يقدمه الإعلامي الشهير وائل الإبراشي، هجومًا من الملحن حلمي بكر للمغني الشعبي محمود الحسيني، إذ انتقد بكر، الحسيني وفرقته الغنائية، ونوع الغناء الذي يقدمه.

2. هيفاء وهبي

أعرب بكر عن تقبله لهيفاء وهبي في مجال التمثيل، لكنه أكد أنها بعيدة كل البعد عن مجال الغناء، قائلا: "في الغناء لا مجال للوحوحة، وما تقدمه هيفاء، عبارة عن أسلوب نقل ما يدور في غرف النوم عن طريق الغناء".

3. شاهيناز

انتقد بكر عودة الفنانة شاهيناز للغناء، بعد ارتداء الحجاب وغياب سنوات، معلقا: "خليكي في بيتك مع زوجك بحجابك"، مضيفا أنه لم يكتشفها، ووصفها بـ"مطربة الأغنية الواحدة".

4. أحمد عدوية

طالب بكر، الفنان الشعبي أحمد عدوية، بأن يغني أغنيات جديدة، ويتوقف عن ترديد أغنياته القديمة التي نجح بها في الماضي.

5. أوكا وأورتيجا وشعبان عبدالرحيم

استضاف الإعلامي طوني خليفة، الفنان الشعبي شعبان عبدالرحيم، وأوكا وأورتيجا، والملحن حلمي بكر، ونشبت بينهم حوارات حادة، بشأن نوعية الغناء وأصواتهم، وكلماتهم غير المناسبة، كما أنها لم تكن المرة الأولى التي يهاجم فيها بكر، شعبان عبدالرحيم، فهو دائما ينتقد غنائه ونوعية ما يقدمه.

6. عمرو دياب

قال بكر إن عمرو لديه ذكاء خارق يفوق أغنياته، وصنفه بأنه "مغني شعبي" تخطى صوته حدود بلده، وليس مطربا.

7. سعد لمجرد

اعترض حلمي على أغنية الفنان سعد لمجرد "انت معلم"، مضيفا أنه لم يعد هناك أغنيات جيدة وكلها أصبحت مستهلكة، ورد سعد "انتقاد حلمي بكر لي شيء يسعدني".

8. نجاة الصغيرة

فضّل بكر عدم عودة الفنانة نجاة الصغيرة، إلى الغناء، وذلك بسبب تأثر صوتها بتقدمها في العمر، وهو ما ظهر بعد تسجيل أغنيتها الأخيرة "كل الكلام"، مضيفا: "صوتها مش حقيقي".

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top