تكريم "حلاوة الدنيا" فى حفل مؤسسة بهية لعلاج السرطان

13 يونيو 2017
الكاتب :  القاهرة-هاني رجب
333 الزيارات

بحضور عدد من نجوم الفن والمجتمع، أحيت الفنانة عايدة الأيوبي حفل مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي، برعاية شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير تحت عنوان " حلم النهاردة .. حقيقة بكرة".

 وقدمت الأيوبي مجموعة كبيرة من اغانيها بالاضافة الي العديد من الاغاني الاخري، التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وفي نهاية الفقرة الخاصة بها توجهت بالشكر لمؤسسة بهية لتواجدها في هذا الحفل وتبرعت بالعود الخاص بها.  

 وبعدها تم تكريم الفنانة هند صبري وفريق عمل مسلسل حلاوة الدنيا، وشارك في التكريم كل من السيناريست تامر حبيب والفنانه ياسمين غيث والتي حكت تجربتها مع مرض السرطان وعلاجها في مؤسسة بهية وتجربتها حتي تعافت، وأقيم مزاد ضخم شارك فيه عدد من الحضور.  

 ومن جانبه قال م/ تامر شوقي رئيس مجلس إدارة مؤسسة بهية أن شعار هذا الحفل الذي ترفعه المؤسسة هو "تكامل لا تنافس" حيث نؤمن أن العمل الخيري تتكامل مؤسساته لخدمة المجتمع و لا تتنافس علي جمع التبرعات كما يظن البعض، ولهذا يشارك في حفل سحور بهية الخيري عدد من المؤسسات الخيرية.  

 شارك في الحفل مجموعة من الوزراء والسفراء ونواب مجلس الشعب وعدد من النجوم كل من الفنانة مي نور الشريف ومحمد عادل واشرف زكي و ثروت وسيمون واحمد وهيبة ومحمد البياع والاعلامية هند رضا ودعاء فاروق وايمان رياض واحمد فريد وغيرهم.

 

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top