أورنچ مصر تستكمل التغييرات الجوهرية في إدارتها التنفيذية

14 أغسطس 2017
الكاتب :  القاهرة- داليا فاروق
257 الزيارات

تماشيًا مع خطة اورنچ مصر لزيادة الكفاءة التشغيلية وتحسين تجربة العملاء، أعلنت اورنچ مصر عن تغييرات هامة في بعض مناصبها القيادية وإدارتها التنفيذية بهدف ضخ دماء جديدة من خلال الكوادر المختصة واسعة الخبرة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وبحلول الأول من سبتمبر يتم تفعيل و تنفيذ التغييرات الجديدة.

وشملت التغييرات عددًا من الأدوار الفعالة في الإدارة التنفيذية بالشركة كما شملت تطوير و خلق قطاعات جديدة بالشركة. حيث انضمت مها ناجي إلى اورنچ مصر قادمة من فودافون مصر لتشغل منصب نائب رئيس الشركة لقطاع الاتصالات. وانضم عبد الفتاح فيظي من اتصالات مصر ليشغل منصب نائب رئيس الشركة لقطاع المبيعات ، في حين تم تعيين بيير اتيان سيزرون نائب رئيس مجموعة اورنچ سابقا لقطاع التسويق كنائب رئيس شركة اورنچ مصر لقطاع المستهلك و التسويق. كما تم تعيين رانيا غريب مستشارًا عامًا لاورنچ مصر قادمة من المصرية للاتصالات لتصبح المسئولة عن الشئون القانونية والعلاقات الحكومية بالشركة.

فى حين تمت ترقية المهندس أشرف حليم من منصب نائب رئيس الشركة للقطاع التجاري ليشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي. و فى وقت سابق من هذا العام تم تعيين مجدي جبره ليشغل منصب نائب رئيس الشركة لقطاع الاعمال و المؤسسات وتم ترقية جوزيف فوزي لمنصب نائب رئيس الشركة لقطاع خدمة العملاء ، كما تم تعيين بارت ستايلنز وهو مدير تنفيذي سابق في اورنچ بلجيكا كنائب رئيس الشركة لقطاع التخطيط والتطوير.

 وفي الوقت الحالي، جارى تعيين نائبًا لرئيس الشركة للقطاع المالي خلفا لفرنسوا ?يت بينما احتفظ كلاً من المهندس هشام سبليني، نائب رئيس الشركة للقطاع التكنولوجي، وشريف حنا، نائب رئيس الشركة لقطاع الموارد البشرية والرقابة الداخلية ، بمنصبيهما دون أي تغيير.

 وتعليقاً على التغييرات الجديدة أعرب جان مارك هاريون، الرئيس التنفيذي لشركة اورنچ مصر، عن سعادته بالتعديلات الإدارية بالشركة، مؤكدًا أن الهيكل الجديد للشركة سيسهم في تعزيز مكانتها واستثماراتها في السوق المصري وتلبية احتياجات عملائها ومتطلباتهم، ويأتي ذلك كجزء من جهود اورنچ مصر التي تهدف إلى بذل كل الجهود الممكنة لتقديم تجربة لا مثيل لها إلى عملائها.

وأضاف هاريون: " نفتخر بأن تلعب اورنچ مصر دورًا رياديًا في سوق الاتصالات المصري إلى جانب مشاركتها الفعالة في الاقتصاد المصري. كما أننا ملتزمون بأن نأتي في الصدارة دائمًا من خلال توفير مستقبل أفضل وفرص عمل لأكثر من 10.000 موظف وأسرة مصرية بشكل مباشر أو غير مباشر."

عن اورنچ:

اورنچ هي واحدة من شركات الاتصالات الرائدة في العالم والتي وصل حجم عائداتها الي 40 مليار يورو عام 2015 وتوظف 156,000 موظف حول العالم في 31 ديسمبر عام 2015، بما في ذلك 97,000 موظف في فرنسا. بوجودها في 28 دولة، فان اورنچ لديها قاعدة عملاء إجمالية قدرها 263 مليون عميل حول العالم في 31 ديسمبر عام 2015، بما في ذلك 201 مليون عميل خدمة الهاتف المحمول و18 مليون من عملاء خدمة البرودباند الثابت. اورنچ هي أيضا الشركة الرائدة في مجال توفير خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للشركات متعددة الجنسيات، تحت العلامة التجارية اورنچ لخدمات الأعمال. في مارس 2015،

قدمت المجموعة خطتها الاستراتيجية "أساسيات 2020" الجديدة التي تضع تجربة العملاء في قلب استراتيجيتها بهدف السماح لهم الاستفادة الكاملة من العالم الرقمي وقوة جيل شبكاتها الجديدة.

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top