لمن يعاني حوادث وخيبات ما تبقي من أغسطس؟!.. نصائح خبيرة العلاج بالطاقة حنان زينال:

20 أغسطس 2017
الكاتب :  القاهرة- فرناس حفظي
913 الزيارات
خبيرة العلاج بالطاقة حنان زينال

قد تكون الأحداث الكونية التى نرصدها ،أو تلك التى تقع خلف عوالم خفية لا نستطيع رصدها ،جميعها تدلنا على شئ ما فى عالمنا على كوكب الارض،وقد تحدث لنا بعض الأحداث والأمور التى لا نستطيع أن نجد لها تفسير ،فبالتأكيد الكون الخارجى له تأثير ما على عالمنا الذى نعيش فيه..

 وهو ما تؤكده  لنا د/ حنان زينال خبيرة العلاج بالطاقة وماستر ريكى،قائلة: " قد تحدث لنا بعض الامور فى شهر أغسطس بالتحديد  بسبب خسوف القمر وكسوف الشمس وحركات النيازك فقد يقع تأثير كبير على طاقة الارض وبالتالى يتأثر سكان الارض بهذه الطاقات ومنهم من يتأثر بالايجاب او بالسلب  فمنهم من يحدث له توترات وتقلبات مزاجية،قد يحدث ايضا العديد من الحوادث،وعلاقات ستعود من جديد لكى تنتهى نهائيا للابد او تعود بشكل أفضل ،بالاضافة الى ازدهار على مستوى المادى والاستثمارى وذلك على المستوى الدولى" .

وقد تكون أيضا هناك بعض من التأثيرات على المستوى الصحى فقد يعانى البعض من الالام فى القولون والظهر والركب والمبايض والقلب والتنفس وعرق النسا.

وتشير دكتور حنان زينال أنه من الممكن التغلب على الطاقات السيئة واكتساب الطاقات الايجابية والاستفادة منها عن طريق بعض الخطوات ومنها :-

وضع احجار الاماثيست بجوار السرير اثناء النوم ،مع وضع طبق نحاسي او ذهبي بشريطة حمراء ونضع به نقود معدنية  مع حجر السترين الاصفر فى اتجاه القبلة ،ووضع احجار الروز كوارتز فى الجنوب الغربي من الريسبشن او غرفة النوم لتزويد طاقات الحب ،او وضع زرع فى المنزل فى اتجاه القبلة بعيدا عن الصبار، بالاضافة الى ممارسة تمارين التنفس بعمق مرتين لثلاثة يوميا والتأمل مرة لمرتين فى اليوم ،مع رش ماء الورد فى اركان المنزل مع قراءة ايه الكرسي او مزامير الحماية للمسيحيين.

الى جانب تبخير المنزل كل جمعة بالمستكة واللبان العدني او المريمية عكس عقارب الساعة والخروج بالظهر بعد تبخير المكان مع فتح النوافذ اثناءه  وقراءة ايه الكرسي بصوت عالي وتكرار "ولايؤوده حفظهما وهو العلي العظيم" 9 مرات، ووضع كوب ماء بالملح والخل غي كل غرفة مع تغيرهم يوميا والتخلص من الماء فى التوليت.

وتؤكد زينال على  اهمية شرب كوب ماء كل ساعة ،بالاضافة الى التسبيح  الكثير بسبحان الله السلام وسبحان الله الودود وسبحان الله الوهاب وسبحان الله القدوس وسبحان الله الباسط.

وقراءة سورة الفاتحة واول خمس ايات من سورة البقرة وايه الكرسي وخواتيم سورة البقرة صبحا وعصرا ثلاث مرات لكل منهم .

بالاضافة الى قراءة سورة طه ،الواقعة،الفتح،الاحزاب،يس،الرحمن،الشرح،الكوثر،الاخلاص والمعوذتين على قدر المستطاع حتى نأخذ خير ما في هذا الشهر. 

 

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top