عرب بيزنس: تكريم خاص للنجمة وعد البحري.. سفيرة المرأة العربية للنموذج

04 أكتوبر 2017
الكاتب :  القاهرة-يوسف حماد
285 الزيارات

كرمت كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة في احتفالية خاصة، الفنانة وعد البحري لتكون سفيرة المرأة العربية للنموذج تحت عنوان "انتي تقدري".

وخلال الاحتفالية عبرت النجمة وعد البحري عن سعادتها بهذا التكريم، مؤكدة في تصريحات خاصة لـ "عرب بيزنس" أنها فخورة بهذا اللقب، كونه جاء من شباب محترم وطموح.. واختتمت وعد حديثها بتوجيه الشكر لجامعة القاهرة وكل من ساهم في تكريمها.

 

 

وكانت المطربة وعد البحري قد أطلقت أحدث أغانيها التى تحمل عنوان "نسيت أنا مين"، والتى تخطت حاجز المليون مشاهدة خلال أيام قليلة من طرحها، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

 

 

وأغنية "نسيت أنا مين" كلمات هانى صارو، ألحان شريف الوسيمى، توزيع أحمد عبد السلام، ميكساج فادى التمساح، ماستر أسامة الهندى، تصوير محمد وجدى، وإنتاج أحمد البنا، وهى ضمن ألبوم "وعد" الجديد والذى سيصدر خلال الشهر المقبل.

 

ومن المقرر أن تطرح وعد البحرى ألبومها الغنائى الجديد خلال شهر أكتوبر الجاري، ويضم 10 أغنيات ويعد مميزًا فى الكلمات والألحان والتوزيع، وتعاونت خلاله مع عدد من الملحنين والشعراء من بينهم الشاعر ناصر الجيل، ووائل توفيق، والملحنين مدين، وأحمد محيى، ومعتز أمين، وعمرو حليم، ومع الموزعين أسامة عبد الهادى، وأحمد عبد السلام.

 

 

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top