مشاركة ناجحة للفنانة التونسية "مها لموشي" في فعاليات كرنفال مصر الدولي للفنون

16 نوفمبر 2017
الكاتب :  شرم الشيخ- يوسف حماد
316 الزيارات

شاركت الفنانة التشكيلية التونسية مها لموشي في فعاليات كرنفال مصر الدولي للفنون في دورته الـ20، والتى أختتمت أعمالها الخميس تحت عنوان "الحب والسلام" برعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وتنظيم "أوستراكا للفنون وتنظيم المعارض" بشرم الشيخ، خلال الفترة من 11 إلى 17 نوفمبر الجاري، في دورة مميزة شهدتها مدينة شرم الشيخ بمشاتركة  160 فنانًا من 30 دولة.

 

 

مها لموشي تواصل ابداعها

 

وأبدت لموشي في تصريحات خاصة لـ "عرب بيزنس" سعادتها بالمشاركة في هذا الكرنفال الكبير الذى ضم أكبر ورشة للفنون البصرية والنحت، بالاضافة الى معرض دولي للأعمال الفنية التي أنجزت بالورشة .

وأشارت الى أن أهم ما يميز هذا الكرنفال هو وجود هذا التجمع الكبير من الفنانين المصريين والعرب والأجانب في ورشة عمل واحدة لتبادل الخبرات والرؤى من خلال تفاعل فني ثقافي جاد.

 

 

يشار أن فعاليات الكرنفال، تضمنت ورشة للفنون البصرية الجرافيك والتصوير الزيتي والفوتوغرافي والرسم الأنستيشن وفنون الميديا، وعروض مسابقة الأفلام الروائية القصير، بالإضافة إلى ورشة لرسم موديل للفنانة مادلين طبر.

 

التونسية مها لموشي مع الفنانة مادلين طبر

وأختتم  الكرنفال بمعرض دولي للأعمال الفنية التي أُنجزت بالورشة والدول المشاركة منها ألمانيا وإيطاليا وأمريكا وفرنسا وفلسطين والسعودية وعمان والأردن وتركيا وبيلاروسيا والصين والهند ولبنان والكويت وتونس والجزائر وسوريا والعراق واليمن وكوريا الجنوبية وإنجلترا والسويد، بالإضافة إلى توزيع الجوائز على العديد من الفنانين المشاركين من مختلف العالم، بجانب تكريم أوائل خريجي دفعة 2017 من الكليات الفنية، باعتباره نهجًا جديدًا تتبعه "أوستركا للفنون"؛ لدعم الشباب تماشيًا مع توصيات مؤتمر الشباب، الذي عقد بشرم الشيخ برعاية رئيس الجمهورية.

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top