«السويدى»: رؤية «السيسى» لولايته الثانية تتضمن خططًا تنموية غير مسبوقة

06 فبراير 2018
الكاتب :  القاهرة- يوسف حماد
195 الزيارات

كشف المهندس محمد زكي السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر عن وجود خطط تنموية غير مسبوقة لأهل الصعيد في رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسته الثانية. 

وقال السويدي: إن رؤية الرئيس السيسي تتضمن مشروعات تنموية وخدمية واستثمارية وسياحية في شتى أنحاء المحافظة لتوفير المزيد من فرص العمل للشباب ورفع مستوى المعيشة ، مشيرا إلى أن مجلس النواب تأكد من وضع محافظات الصعيد على رأس أولويات برامج الحماية الإجتماعية التي تنفذها الدولة وعلى رأسها الاهتمام بتوصيل كافة المرافق والخدمات لجميع القرى المحرومة منها في الصعيد ودعم الأسر والمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وعبر السويدي عن تقديره الشديد لتصريح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم خلال افتتاح حقل ظهر ، مشددا على أن جميع المصريين خلف الرئيس السيسي في وجه من يفكر بالمساس بأمن مصر.

وشدد على ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة بكثافة حتى ولو كان هناك يقين بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي سينجح دون مجهود، مؤكدا أن الهدف من المشاركة أن نبعث برسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي أن الشعب المصري يقف خلفه ولن يخذله في مسيرة الاصلاح والتنمية.

وقال السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر، إن قانون التأمين الصحي الجديد هدية الرئيس عبدالفتاح السيسي للشعب المصري .

ووجه "السويدي"، كلامه قائلا:"الأمل موجود لأن الوضع الحالي مختلف تماما واجهنا من قبل مشاكل في قطاعات الصحة والتعليم والزراعة لكن الرئيس السيسي كان يدعمنا ويطالبنا بالمضي قدما إلى الأمام ويؤكد لنا أن الدولة وراء أبنائها المخلصين الذين يبذلون ما في وسعهم للنهوض بالبلاد كما كان يؤكد دوما على أن أفكار الشعب هي أساس التنمية الحالية " .

وقال رئيس ائتلاف دعم مصر ان هناك توجها بالتوسع في مشروع "شغلانتك في بيتك" والذي تستفيد منه بشكل أساسي نساء مصر.

واضاف ان مجلس النواب لا ياخذ قرارات اقتصادية فقط مشيرا إلى أن المجلس نظر الى بعض النقاط الأخرى التي تهم المجتمع والمواطن البسيط مثل تعديل قانون السجون و مشاكل السكر و الزراعة والصناعة ومشاكل المحاجر والسياحة مؤكدا أن ابواب مقرات الائتلاف في أسوان ومقرات النواب مفتوحة أمام المواطنين للاستماع إلى المشاكل ومقترحات الحلول ايضا قائلا: " مقراتنا ملك لكم".

وقال: إنه كان هناك مشاكل متراكمه ولن تحل بسبب عدم النظر اليها على مدار اكثر من 30 سنة ونحن معكم وهناك حرص تام من كافة المسؤلين بالحكومة على تذليل العقبات وحل المشاكل وهم على استعداد للحضور اليكم هنا للاستماع وحل المشاكل.

وطالب السويدى المواطنين ان يقفوا بكثافة فى الانتخابات المقبلة والاحتشاد امام الصناديق بشكل يبعث رسالة الى الرئيس عبد الفتاح السيسى بان الشعب المصرى خلفك ولن يخذلك ويدعمك لتستكمل مسيرة البناء والتنمية وتحقيق الحياه الكريمة للمصريين.

 

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top