د. اسماعيل نصر الدين.. "نائب الشعب" الذى ينتصر دائماً لقضايا المواطنين

03 ديسمبر 2019
الكاتب :  القاهرة- يوسف حماد
299 الزيارات

جهود كبيرة لـ نصر الدين في خدمة قضايا القارة الأفريقية بموجب رئاسته لجمعية الصداقة البرلمانية بين مصر وكينيا 

واصل د. اسماعيل نصر الدين النائب عن دائرة حلوان والقيادي بإتلاف دعم مصر  تبنيه ودعمه  للقضايا الجماهيرية والعمل على حل مشاكل المواطنين على اختلاف فئاتهم، حيث تقدم نصر الدين بطلب إحاطة الى شركة مياه القاهرة بسبب الفواتير الجزافية التى تطالب بها الشركة المواطنين، مؤكداً أن المحصل غائب دائما ولايأتى الى المستهلك وبالتالى تأتى الفواتير تحمل أرقاما غير متوافقة وقراءة العدادات

 

 

النائب عن دائرة حلوان والقيادي بإتلاف دعم مصر 

 

وقبل أيام، انطلاقاً من كونه قيادي بلجنة الاسكان بمجلس النواب، حذر الدكتور اسماعيل نصرالدين ، من وجود ٧٠٠ ألف عقار مهدد بالسقوط وصادر لها قرارات إزالة خاصة فى محافظات القاهرة والإسكندرية والجيزة.

وطالب نصر الدين في طلب احاطة تقدم به، أجهزة الدولة والمواطنين بسرعة التحرك بتنفيذ هذه الازالات  حفاظاً على الأرواح، مشيداً في هذا السياق بخطط الرئيس السيسي فى مواجهة العشوائيات وبناء أكثر من مليون شقة.

 

رئيس جمعية الصداقة البرلمانية بين مصر وكينيا

يشار أن الدكتور اسماعيل نصرالدين - بخلاف نشاطه البرلماني الواسع، وأرائه الوطنية التى تنتصر للدولة المصرية، له جهود بارزة في خدمة قضايا القارة الأفريقية، حيث تم اختياره مؤخراً رئيسا لجمعية الصداقه البرلمانية بين مصر وكينيا تقديرا لجهوده في خدمة القارة الأفريقية.

ويتحمل نصر الدين، بموجب رئاسته لجمعية الصداقة البرلمانية بين مصر وكينيا مسؤولية كبيرة للنهوض بالعلاقات بين مصر وكينيا وجذب مزيد من الاستثمارات للدولة المصرية.

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top