مع زين الدين زيدان وبرج إيفل اورنچ تطلق حملة "اورنچ ترعاك" لاختيار المشجعين نجوم كأس الأمم الأوروبية EURO 2016

17 أبريل 2016
الكاتب :  داليا فاروق
459 الزيارات
ستيفان ريتشارد رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لاورنچ

 أعلنت شركة اورنچ العالمية اليوم عن أحدث منصاترعايتها والتي تحمل شعار " اورنچ ترعاك" وذلك في إطار بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2016"، والتى تستضيفها باريس في الفترة من 10 يونيو حتى 10 يوليو المقبل، وبهذه الرعايةتختلف اورنچ عن باقي العلامات التجارية الكبرى المشاركة في هذا الحدث العالمي والتى تركز على اللاعبين بينما اختارت اورنچ جمهور المشجعين والمشاركين والزواركمحورا رئيسيا لهذا الحدث الهام، حيث تؤمن اورنچ وفقا لسياساتها الاستراتيجية أن المشجعين هم النجوم الحقيقيون بفضل تفاعلهم الجذاب الذي يجعل من مباريات كأس الامم الاوروبية 2016 حدثا عظيما.

وانطلاقا من رعايتها لهذا الحدث العالمي 2016EURO ، تطمح اورنچ إلى منح المشجعين التقدير الذي يستحقونه من خلال  تسليط الضوء عليهم ومكافأتهم لشغفهم الكبير لحضور ومتابعة المباريات،  حيث يعتبرEURO 2016 أكبر حدث عالمي ترعاه اورنچ  وتقدم من خلاله  أكثر من 3000 تذكرة مباراة للمشجعين الحالمين بحضور المباريات، وأكثر من 700 تذكرة للموظفين ليكونوا ضمنالأحداث، أكثر من 200  تذكرة  VIP للجماهير لحضور المباريات الافتتاحية في فرنسا، أكثر من 20 تذكرة من جمهور المشجعين من كل دول العالم  للفوز برحلة لمشاهدة النهائي في إستاد باريس.

اورنچ ترعاك ولديها شيء لكل شخص

وكما وعدت اورنچ عملائها الكرام ليعيشوا الحدث وكأنهم في أرض الملعب مع اللاعبين ووسط المشجعين، فقد أطلقت الشركة عروضها غير المسبوقة لعملائها سواء كانوا أفراد أوشركات، تتمثل في  عروض إنترنت وباقات نقل البيانات وmobile TV بالإضافة إلى مكالمات مجانية والكثير من المفاجآت بما يضمن لأي عميل من الاحتفال بمشاهدة المباريات بالطريقة التى يختارها.

في فرنسا مثلا، سيسمح عرضGO الذي تقدمه اورنچ لعملاها من مشاهدة المباريات على هواتفهم المحمولة وأجهزتهم اللوحية من خلال منحهم ضعف العروض المعتادة سواء في المكالمات أو الرسائل النصية في كل الدول الأوروبية ، ليس هذا فحسب بل أيضا  عروض خاصة للتجوال صممت خصيصاً لزوار فرنسا في هذا الوقت ، كما تعمل اورنچ على تطوير العروض المقدمة ، مثل تقديم جيجابايت مجانًا من الإنترنت مع كل هدف في مباريات محددة، أو تحميل أفلام مجانية في كل مرة يفوز فريقه المفضل.

زين الدين زيدان يوقع عقد كرئيس كشافة اورنچ

ومن بين المفاجآتالتى تحملها اورنچ خلال مباريات كأس الأمم الأوروبية سيتم الإعلان عن انطلاق حملة تلفزيونية عالمية في 29 من مايو المقبل عبر 28 دولة، تكشف خلالها عن اتفاقها مع لاعب كرة القدم الفرنسي الشهير زين الدين زيدان، لإرسال كشافته للعالم لمساعدة اورنچ لجمع أكبر المشجعين في العالم.

وتأتي هذه الحملة الإعلانية العالمية، جنبا إلى جنب مع إطلاق فيلمº 360 على موقع www.OrangeSponsorsYou.com ،وسوف تساعد حملة اورنچترعاك علىاختيار أكثر من 20 مشجع للمشاركة  في مشاهدة المباراة النهائية في إستاد فرنسا.

اورنچ وبرج إيفل    

برج إيفل العظيم سيصبح جزءاً رئيسياً من الحدث ففي كل ليلة خلال EURO 2016ستقوم اورنچ بمفاجأة المشجعين ضمن حملة اورنچ ترعاك،  ويمكن للمشجعين على مواقع التواصل الاجتماعيةاستخدامالهاشتاج #OrangeSponsorsYouلإثراء التجربة الفريدة بين اورنچ وإيفل .

اورنچ تطلق "Fan of the Match"

وحصريًا مع اورنچ ومع بدء فعاليات المباراة الافتتاحية ، تطلق اورنچ " Fan of the Match" وهو مفهوم جديد  يعكس المفهوم الكامن وراء " Fan of the Match "،حيث تسعى اورنچ  للبحث عن المشجع الأكثر ظهورًا في المدرجات، حيث سيتم اختيار أحد المشجعين في كل مباراة  للفوز بلقب " Fan of the Match"، مع وضع اسمه وصورته في مكان بارز على الشاشات في جميع أنحاء الملعب.

مناطق اورنچ للمشجعين

وتشمل  مناطق اورنچ للمشجعين ست مدن رئيسية هي ليون، باريس، ليلي ،مرسيليا، وبوردو ، تولوز، سيستفيد المشجعين من المساحات المفتوحة والتى تم انشاؤها خصيصاً لمتابعة المباريات بالإضافة إلى لقاءات مباشرة من الضيوف مع فريق اورانج Le 12ème ، وأطلقت اورنچ أماكن مخصصة للزوار للاطلاع على أحدث التكنولوجيات وإثراء التجربة بالاطلاع على كل ما هو جديد في عالم الابتكارات التكنولوجية بما فيها مواكبة الأحداث من خلال تجربة الواقع الافتراضي .

وعلقت بياتريسماندين، نائبالرئيس التنفيذي للاتصالات والعلامة التجارية بمجموعة اورنچ، قائلة : "سيكون يورو 2016 لحظة فخر بالنسبة لفرنسا و اورنچ معا ، حيث تعتبر حملة اورنچ ترعاك فرصة عظيمة للمشاركة والتشجيع وربط المشجعين بما يحبونه ويفضلون مشاهدته ، وستصبح EURO 2016 هي البداية".

أما بالنسبة لمصر وكجزء من ريادتها في رعايةرياضة  كرة القدم، فسوف تنقل خدمة كرة القدم الحصرية اورنچ 1111 العميل إلى تجربة فريدةمع  يورو 2016 في فرنسا.

للمرة الأولى في التاريخ، سيعيش عملاء اورنچ مصر تجربة فريدة من نوعها وسوف يتمكنون من مشاهده المباريات العالمية والاستمتاع بأجواء البطولة علي الطبيعة.

وسيتم التواصل مع عملاء اورنچ مصر من خلال العروض الترويجية المتكاملة التي ستقوم بها الشركة لضمان حصولهم على طريقة الوصول للبطولة وتجربة لا تنسى.

وبهذه المناسبة صرح المهندس أشرف حليم نائب رئيس الشركة للقطاع التجاري- اورنچ مصر " ستوفراورنچ مصرلعملائها قكرةالقدم تجربةحصرية تفاعلية ممتعة من خلال الرعاية القوية لكأس الأمم الأوروبيةEURO 2016،التى تعدوا حدة من أقوى بطولات كرة القدم العالمية"

 

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top