بالصور: آل خليفة يتفقد "شارع جلالة ملك البحرين" في شرم الشيخ.. والهوكي والسباحة أبرز هواياته

02 مايو 2016
الكاتب : 
471 الزيارات

تفقد ملك البحرين حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة منطقة خليج نعمة السياحية في شرم الشيخ، وكذلك الممشى السياحي للمنطقة السياحية والشارع الذي أُطلق عليه اسمه: شارع "جلالة ملك مملكة البحرين".

وأشاد ملك البحرين بمستوى الأمن والتطور الذي حدث في المنطقة من توفير الأمن لرواد المنطقة والمقاهي ذات الطرز الحديثة في المدينة التي تتميز بأماكن ومقومات سياحية عديدة ومتنوعة ومنتجعات سياحية تستقطب السياح من مختلف دول العالم.

ورافق الملك خلال جولته محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة واللواء مجدي موسى مدير الأمن والعميد ربيع عبدالموجود رئيس قطاع خليج نعمة وهشام علي رئيس جمعية مستثمري شرم الشيخ.

وأكد محافظ جنوب سيناء أن زيارة ملك البحرين إلى شرم الشيخ تأتي في إطار دعم وتنشيط حركة السياحة العربية بين شرم الشيخ ومملكة البحرين، وبث رسالة إلى العالم بأن شرم الشيخ آمنة مهما تعرضت لها من أزمات.

واعتبر أن زيارة الملك إلى خليج نعمة وبرفقته العائلة المالكة البحرينية للاستمتاع بجمال الطبيعة والأجواء السياحية التي تتمتع بها المنطقة وشعور السائحين بمستوى التطوير، خاصة بعد أن تم تأمين المنطقة بالكامل بكاميرات المراقبة الإلكترونية ومستوى النظافة الذي تتمتع به.

ونشر موقع صحيفة "الأيام" البحرينية عددا من الصور لملك البحرين خلال زيارته إلى شرم الشيخ.

 

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top