الفطيم العقارية تضخ المزيد من الاستثمارات في مشروعاتها بمصر

09 مايو 2016
الكاتب :  القاهرة- يوسف حماد
934 الزيارات

في خطوة تؤكد ريادة الفطيم العقارية، كثفت المجموعة جهودها لسرعة الانتهاء من تشييد المناطق السكنية في مشروعها العقاري الأضخم من نوعه "كايرو فستيفال سيتي"؛ حيث تم تسليم المرحلة الأولى من فيلات "أوريانا" خلال 2014 ويتم تسليم المرحلة الثانية بدءًا من مايو 2017 والمرحلة الأولى من شقق "فستيفال ليفينج" في النصف الأول من 2018.

وصرح العضو المنتدب لمجموعة الفطيم العقارية د. محمد المكاوي أن "المجموعة تضخ المزيد من الأموال في أعمال الإنشاءات في المناطق السكنية داخل مشروع كايرو فستيفال سيتي لتسليم الوحدات في مجمع الفيلات أوريانا طبقاً للجدول الزمني المحدد، فضلاً عن تشييد وتطوير مجمع الشقق الراقي "فستيفال ليفينج".

وتضمن "أوريانا" و"فستيفال ليفينج" في كايرو فستيفال سيتي لقاطنيها نمطاً للحياة العصرية؛ لما تضمه من وسائل رفاهية متنوعة ومرافق حديثة، ما يساعد على تخفيف الزحام عن مدينة القاهرة ويتماشى مع رؤية الحكومة للتوسع في المشروعات السكنية بالمدن الجديدة.

وأضاف المكاوي: "حرصت مجموعة الفطيم العقارية على التعاقد مع كبار المقاولين في سوق البناء لتطوير المناطق السكنية المتميزة بكايرو فستيفال سيتي؛ لضمان أعلى مستوى من الجودة في أعمال التنفيذ والتشطيب بما يليق بمكانة عملائها".

وقد شهدت المرحلة الثانية من فيلات "أوريانا" إقبالاً كبيراً من العملاء؛ حيث نفذت جميع الوحدات المعروضة للبيع ويجري الحجز في باقي المراحل. هذا وتضم "أوريانا" 600 فيلا تطل على مسطحات خضراء شاسعة وتمتد على مساحة 830 ألف متر مربعاً، وتضم نماذج مختلفة من الفيلات تناسب أذواق جميع العملاء.

ومن المنتظر الانتهاء من تسليم المرحلة الأولى من مجمع شقق "فستيفال ليفينج" التي تم حجزها بالكامل في النصف الأول من 2018 ويجري الحجز في باقي المراحل. هذا ويقع مجمع شقق "فستيفال ليفينج" ضمن مشروع "كايرو فستيفال سيتي" ويمتد على مساحة 121 ألف متر مربعاً بالقرب من فيلات "أوريانا" والمركز التجاري "كايرو فستيفال سيتي مول" ويتكون من مبان متوسطة الارتفاع بتصميمات ومساحات متنوعة تلائم كافة الأذواق تسلم كاملة التشطيب ومزودة بتكييف مركزي.

تتميز مجتمعات "أوريانا" و"فستيفال ليفينج" السكنية في مشروع كايرو فستيفال سيتي بالخصوصية التامة وبوجود مساحات خضراء شاسعة تساعد على خلق مجتمع سكني راق بالقرب من معالم الجذب والترفيه الهامة داخل المشروع.

ويجرى العمل على قدم وساق للانتهاء من المراحل المختلفة لمشروع "كايرو فستيفال سيتي " متعدد الاستخدامات حسب الجدول الزمني للتنفيذ، مع مراعاة أرقى معايير الجودة العالمية؛ ومن المتوقع أن يسهم المشروع في إضافة قيمة كبيرة إلى جهود التنمية في القاهرة الجديدة، كما يساهم في تنمية القطاع السياحي عبر توفير إحدى أكبر وجهات التسوق والترفيه كايرو فستيفال سيتي مول بجانب فندق سياحي وفندق متخصص في تلبية احتياجات رجال الأعمال.                                                           

تسعى كايرو فستيفال سيتي لتأكيد ريادتها في السوق العقاري المصري بتنفيذ مشروعات عقارية متكاملة على أعلى مستوى تساعد في خلق فرص عمل جديدة وتنشيط القطاع العقاري الذي يرتبط بالعشرات من الصناعات المغذية، مما يساعد على دفع عجلة الإنتاج وزيادة معدلات نمو الاقتصاد المصري.

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top