رجل الأعمال الكويتي عادل الجوسيرى : أستثمر في مصر بدافع الحب وليس المال

18 مايو 2016
الكاتب :  القاهرة- يوسف حماد
685 الزيارات
رجل الأعمال الكويتي عادل الجوسيرى

أعلن الشيخ عادل الجوسيرى، ممثل مجموعة الجوسيرى للاستثمار السياحى والزراعى الكويتية، عن إنشاء أول وأضخم منتجع للسياحة العلاجية فى الشرق الأوسط على الأراضى المصرية، "لوكا براون إيجيبت"، على مساحة 180 ألف متر مربع.

وأضاف أن الدافع الأول للحضور إلى مصر هو دافع الحب وبهدف دفع عجلة الاستثمار والنهضه في مصر، والإعلان عن أول منتج للسياحة العلاجية بإقامة أول منتج في مصر تحت مسمى لوكا براون ايجيبت.

وقال "الجويسرى" خلال فعاليات مؤتمر مستقبل الاستثمار في السياحة العلاجية والاستثمار في مصر اليوم الأربعاء: إن مصر تستحق أن تكون دولة استثمارية اقتصادية، فموقع مصر الجغرافى، والمناخ والمعادن وغيرها، كل ذلك يجعلها أهلا لذلك، فمصر غنية بالزراعة، لكن المزارع يعانى من عدة مشكلات من أهمها مشكلات اليوريا والمعادن التي يحتاجها المزارع المصرى.

وأضاف الجويسرى أن الفترة الماضية عانت مصر من عدم الاستقرار، لافتا إلى أن مصر في السابق ليست كمصر في عهد السيسي، لافتا إلى أنه دعا عددا كبيرا من المستثمرين في ألمانيا.

وتابع أن مجموعة الجويسرى تريد أن تتبنى الأطفال وتجعلهم رموزا للنجاح والتقدم، مشيرا إلى أنه جاء إلى مصر بدافع الحب، ونحن ندعم البلد بكل ما أوتينا من قوة واستثمارات.

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top