المدير التنفيذى لـ مجموعة "الجويسرى": جادون في تنفيذ خطتنا الاستثمارية وسنرفع حجم استثماراتنا في مصر

30 مايو 2016
الكاتب :  القاهرة- يوسف حماد
607 الزيارات

أكد خالد العدوى، المدير التنفيذى لـ مجموعة "الجويسرى" للاستثمار السياحى والزراعى، أن مجموعة "الجويسرى" جادة في تنفيذ خطتها الاستثمارية التي أعلنت عنها خلال مؤتمرها الصحفى الذي عقد في 18 مايو الماضى.

 وأضاف أن المعدات الثقيلة ستبدأ أعمال الحفر فى مشروعات العاشر من رمضان منتصف شهر يوينو المقبل.. لافتا إلى ان الفترة التى اعقبت المؤتمر الأول لأنطلاق "الجويسرى" فى مصر، نجحت خلالها المجموعة فى الأنتهاء من الأجراءات القانونية الخاصة بتخصيص وأستلام أراضى أقامة مشروعاتها السياحية والاستثمارية، والتى توزعت ما بين مدينة العشر من رمضان وواحة سيوة ومدينة رأس سدر بمحافظة جنوب سيناء.

ولفت المدير التنفيذى للجويسرى، إلى أن حجم استثمارات المجموعة سيرتفع خلال المرحلة المقبلة نتيجة توقيع عدد من اتفاقيات الشراكة بين مجموعة "الجويسرى" وعدد من المستثمرين ورجال الأعمال المصريين والأجانب المحبين لمصر وشعبها.

وأبدى "العدوى" ارتياحه الشديد نتيجة الدعم المتواصل الذي تقدمة الحكومة المصرية للمستثمر ونية مجلس النواب في العمل بجدية نحو تذليل العراقيل التي تواجه سوق الاستثمار، قائلًا "نشعر ببارقة أمل نتيجة مجهود الدولة المصرية في العمل على دفع عجلة التنمية بدعمها للمستثمر ومساندته.

يشار إلى أن مجموعة الجويسرى للاستثمار السياحى والزراعى حصلت على موافقة وزارة الأسكان،بشأن تخصيص مساحة 34 الف متر بمدينة العاشر من رمضان ،لأقامة مدينة "الصفوة" السكنية أحدى مشروعات مجموعة "الجويسرى" التى تعكف على تنفيذها فى مصر خلال الفترة الحالية بتكلفة بلغت 800 مليون دولار.

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top