عرب بيزنس: مجموعة الجويسري توقع اتفاقية تعاون مع اتحاد المستثمرات العرب بهدف التعاون المشترك

01 يونيو 2016
الكاتب :  عرب بيزنس- مكتب القاهرة
642 الزيارات

شهد "ملتقى الاعمال وفرص الاستثمار مع دول شمال افريقيا"، توقيع عدة اتفاقيات تعاون لدعم التعاون العربى مع دول شمال افريقيا وقعها اتحاد المستثمرات العرب مع عدد من المستثمرين أبرزها مجموعة الجويسرى للاستثمار السياحى والزراعى برئاسة عادل الجويسرى بهدف التعاون العربى المشترك في مشروعات السياحة العلاجية. ورعاية "مبادرة الاتحاد الشباب العربى وثقافة العمل " ودعم المشروعات .

وكان اتحاد المستثمرات العرب برئاسة الدكتورة هدى يسى قد كرم  #المغرب احدى ضيوف شرف "ملتقى الاعمال وفرص الاستثمار مع دول شمال افريقيا ".

وأعلنت مليكة الشكر، رئيس الجالية الدبلوماسية المغربية خلال الملتقى عن توجيه الدعوة لكافة الصناعات العربية لتحقيق التكامل والتسويق فى السوق المغربى .

وأكدت نعيمة بدوى ، رئيس وفد سيدات اعمال #المغرب على اهمية الملتقى فى توطيد العلاقات الاقتصادية والتجارية والعمل على تذليل أية صعوبات تواجه التعاون والتكامل المنشود.

وكشفت رئيس الاتحاد الدكتورة هدى يسى عن اقامة مشروع جديد للصناعات الكيماوية صديقة البيئة فى #المغرب.

وفى تصريحات خاصة مع عدد من سيدات الاعمال بالمغرب أعلنت جميلة شكيبى سيدة اعمال في مجال مستحضرات التجميل من الزيوت الطبيعية ، ان الملتقى فرصة للتعرف على رجال وسيدات الاعمال من مصر والدول العربية للتسويق لمنتجاتها وفتح اسواق جديدة وبالتالى المساهمة في زيادة التبادل التجارى بين #المغرب والدول العربية ومنها مصر.

ومن جانبها أعلنت سارة ابرباش، مهندسة معمارية انه تم التعرف على الخبرات المتواجدة في مجال البناء والتشييد للشراكة معهم من خلال الاستشارات الهندسية والتصميمات المعمارية .

وقالت بشرى الزيزونى رئيس شركة للصناعات الحرفية التراثية أنه تم التعرف على احتياجات لاسواق من تلك المنتجات وامكانية عقد شراكات لتسويقها من خلال بحث اقامة وكالة للترويج في مصر او اى دولة عربية بمساعدة اتحاد المستثمرات العرب من خلال شركته " ترويج ".

و شهد الملتقى من جانبها أوضحت يسى ، أن الملتقى بدا باختيار دول شمال افريقيا ، للتفعيل العملى لتوصيات مؤتمر شرم الشيخ

 

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top