قناة ON Sport تطلق "حكاية الجيل الذهبي" حصريًا قبيل انطلاق أمم إفريقيا الجابون 2017

08 يناير 2017
الكاتب :  القاهرة -عرب بيزنس
597 الزيارات

حصلت شبكة قنوات ONTV على حقوق بث الفيلم الوثائقي "حكاية الجيل الذهبي" للإذاعة على قناة ON SPORT حصريًا، على أن يذاع على أربعة أجزاء قبيل انطلاق بطولة أمم إفريقيا التي تستضيفها الجابون في الفترة من 14 يناير الجاري وحتى 5 فبراير المقبل.

وقال أسامة الشيخ رئيس قناة ON SPORT في تصريح اليوم السبت، إن الفيلم الوثائقي "حكاية الجيل الذهبي" – مدته 4 ساعات – يرصد كواليس الفوز ببطولة كأس أمم إفريقيا أعوام 2006 و2008 و2010، ويشارك فيه كل الأبطال، على رأسهم حسن شحاتة المدير الفني لهذا الجيل، ويتحدث فيه أيضًا كافة أعضاء الجهاز الفني للمنتخب المصري، ويظهر نجوم المنتخب لسرد كل الأسرار، على رأسهم محمد أبوتريكة ومحمد زيدان وعماد متعب وأحمد حسن ووائل جمعة وعمرو زكي ومحمد شوقي.

ويتحدث أبطال هذا الجيل من اللاعبين عن كواليس الفوز بالبطولات الإفريقية الثلاث في فيلم "حكاية الجيل الذهبي" الذي من المنتظر أن تعرضه قناة ON Sport على أربعة أجزاء أيام الإثنين ٩ يناير والثلاثاء ١٠ يناير والأربعاء ١١ يناير والخميس ١٢ يناير في تمام التاسعة مساء.

كما ستعرض حلقة مدتها ٤ ساعات كاملة يوم الجمعة ١٣ يناير ليلة إنطلاق البطولة الإفريقية لتحليل الفيلم وعرض أهم ما جاء فيه من أسرار وذلك من السادسة وحتى العاشرة مساء.

‎في سياق متصل، يتحدث محمد أبوتريكة – خلال الفيلم الوثائقي - عن أصعب اللحظات التي مرت عليه هو ورفاقه، ويروي محمد زيدان تفاصيل صراعه مع سونج في المباراة النهائية عام 2008، في حين يقف زميله عماد متعب، مبديًا اندهاشه بمشهد الجمهور الذي يملأ المدرجات في عام 2006.

كما يظهر في الفيلم عدد من مسئولي اتحاد الكرة آنذآك، منهم سمير زاهر وهاني أبوريدة اللذين كانا لهما دور هام، والمساهمة إداريًا في تحقيق منتخب الفراعنة بلقب أبطال القارة السمراء في النسخ الثلاث للبطولة أعوام 2006 و2008 و2010 بينما يشارك الكاتب الصحفي حسن المستكاوي في الفيلم لعرض تحليله للأحداث

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top